عاجل

تقرأ الآن:

جوكوفيتش قد ينهي موسمه و يغيب عن البطولة الأمريكية المفتوحة للتنس


رياضة

جوكوفيتش قد ينهي موسمه و يغيب عن البطولة الأمريكية المفتوحة للتنس

نوفاك جوكوفيتش لاعب التنس العالمی یمکن ان یغیب عنا نهاية هذا الموسم. حسب الأطباء الذين عاينوه في الأيام الاخيرة، يبدو أن الصربي بحاجة إلى فترة راحة بين 6 و 12 أسبوع و هذا ليتعافى من الاصابة التي تعرض لها في الذراع الأيمن.الأمر جعله ينسحب في الدور ربع النهائي من بطولة ومبلدن أمام التشيكي توماس بيرديش منذ أسبوعين.

طبيب الاتحاد الصربي لكرة الضرب زدينكو ميلينكوفيتش ، صرح للصحافة أن هناك 99 في المئة من احتمال عدم مشاركة جوكوفيتش في البطولة الأمريكية المفتوحة للتنس ، و كذا الدور نصف النهائي لكأس ديفيس أمام فرنسا في شهر سبتمبر/أيلول.

و أصاف طبيب منتخب صربيا في كأس ديفيس في حديث لصحيفة “سبورتسكي جورنال” ان جوكوفيتش سيعقد مؤتمرا صحافياً الاربعاء للحديث عن مستقبله، مضيفا “الأهم أن نوفاك هادىء الان ويتعافى بنجاح”.

وسيغيب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف رابعا عالميا عن بطولة فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الاربع الكبرى، بسبب الاصابة بحسب ما ذكرت وسائل إعلام صربية الثلاثاء.

ويعاني جوكوفيتش صاحب 30 عاماً من كدمات في عظام كوعه الأيمن ويحتاج الى 12 اسبوعا للتعافي، ما سيبعده عن البطولة الاميركية المقررة الشهر المقبل على أرض صلبة.

واحرز جوكوفيتش الذي ينتظر مولوده الثاني بعد اسابيع قليلة، 12 لقبا كبيرا بينها اثنان في فلاشينغ ميدوز عامي 2011 و2015.