عاجل

تقرأ الآن:

المغاربة يودعون المايسترو عبد المجيد الظلمي


المغرب

المغاربة يودعون المايسترو عبد المجيد الظلمي

تم بالأمس، بعد صلاة الظهر، مواراة جثمان “المايسترو” عبد المجيد الظلمي في موكب جنائزي مهيب، بقيادة ياسر زناغي وعبد اللطيف منوني، مستشارا صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتوجه موكب الجنازة إلى مقبرة الشهداء، حيث تم دفن المتوفى في جو من المشاعر القوية بحضور أفراد أسرته، ووزير الداخلية، والشباب والرياضة، السادة عبد الوافي لفتيت، ورشيد طالبي العلمي، ووالي منطقة الدار البيضاء، بالإضافة الى عدة شخصيات أخرى.

وحضر أيضا هذه الجنازة حشد هائل من مناصري، واقرباء، وأصدقاء المرحوم الذين استمعوا لتلاوات من القرآن الكريم، وقاموا بالدعاء له، بأن يتقبله الله في جناته، وأشادوا بأعماله القيمة التي قام بها لخدمة بلده.

وقام صاحب الجلالة، الملك محمد السادس، بتوجيه رسالة تعزية لأفراد أسرة المرحوم عبد المجيد الظلمي. والتي عبر فيها جلالة الملك عن تلقيه خبر وفاة المرحوم بكثير من الاسف والحزن، وأن فقدان هذا اللاعب الموهوب، يعد صدمة كبيرة، رحمه الله واسكنه فسيح جنانه.

توفي اللاعب الدولي المغربي السابق للمنتخب الوطني ونادي الرجاء البيضاوي عبد المجيد الظلمي عن سن يناهز الـ 64 عاما، إثر أزمة صحية ألمت به.

ويعتبر الراحل، أحد رموز الجيل الذهبي الذي شرف الكرة المغربية في مونديال مكسيكو في عام 1986، وحصل على جائزة اللعب النظيف التي تمنحها اليونيسكو في عام 1992، أي عاما بعد اعتزاله اللعب دوليا.