عاجل

تقرأ الآن:

اعدام رجل يمني لادانته باغتصاب وقتل طفلة


العالم

اعدام رجل يمني لادانته باغتصاب وقتل طفلة

رجال الشرطة اليمنية، نفذوا اليوم الاثنين، عقوبة الإعدام رميًا بالرصاص على رجل اسمه “محمد المغربي“، في الحادية والأربعين من العمر، لإدانته بتهمة اغتصاب وقتل طفلة عمرها ثلاث سنوات

وبعد أن نقل رجال الشرطة الشخص المدان فى قضية الاغتصاب، إلى إحدى الساحات العامة فى عربة الترحيلات، حيث احتشد آلاف المواطنين لمتابعة تنفيذ عقوبة الإعدام على المتهم، تم القاء المتهم أرضاً، ونفذ فيه الحكم، وسط حراسة أمنية مشددة.

وأثناء تنفيذ عقوبة الإعدام على المتهم، تجمع المواطنون ورجال الشرطة لتوثيق تنفيذ الحكم بميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء، وقاموا بالتقاط الصور وتصوير مقاطع فيديو بهواتفهم النقالة خلال تنفيذ العقوبة على الرجل.


وأيدت محكمة الاستئناف في العاصمة صنعاء، في التاسع من يوليو الجاري، حكم الإعدام في مغتصب وقاتل الطفلة رنا المطري، وذلك تاييدا للحكم الابتدائي الصادر بهذا الخصوص.

وكانت محكمة جنوب شرق العاصمة، قضت بإعدام الجاني رمياً بالرصاص بعد اعترافه بالتهم المنسوبة اليه باختطاف واغتصاب وقتل الطفلة رنا.


واختطف الجاني الطفلة أول أيام عيد الفطر المبارك، وقتلها بعد أن اغتصبها ، وعثر عليها في مخزن يسكن فيه، في منطقة بيت معياد، ثم فر إلى محافظة ذمار حيث القت الأجهزة الأمنية عليه القبض.

وشغلت قضية مقتل الطفلة رنا المطري الشارع اليمني، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور المجرم.

للإشارة هذه الجريمة كانت قد هزت الرأي العام اليمني خلال عيد الفطر المبارك.