عاجل

تقرأ الآن:

هارفرد تعتذر من سكاراموتشي بعد أن اعلنته ميتاً


الولايات المتحدة الأمريكية

هارفرد تعتذر من سكاراموتشي بعد أن اعلنته ميتاً

كلية الحقوق في جامعة هارفرد الأميركية الشهيرة، اعتذرت في بيان لها، قبل يوم، من انتوني سكاراموتشي لادراج اسمه على انه ميت في دليل خريجيها الجديد.

وجاء في البيان انها ستصحح الخطأ في النسخ اللاحقة للدليل، دون تفسير كيفية وقوع الخطأ. وفيما يتعلق بالنسخ اللاحقة، فتقول وسائل اعلام أمريكية ان الدليل ينشر كل خمس سنوات.

مجلة الخريجين او الدليل الذي ارسلته الكلية لخريجيها، هذا الأسبوع، وُضعت فيه إشارة امام اسم سكاراموتشي تشير الى أنه توفي منذ صدور العدد السابق عام 2011.

خبر تزامن مع إقالة سكاراموتشي من منصبه كمدير الاتصالات للرئيس الأميركي دونالد ترامب بسبب مقابلة مع مجلة “نيويوركر” نطق خلالها بعبارات بذيئة تسيء للمدير العام للبيت الأبيض رينس بريبوس، والمستشار الخاص للرئيس ستيف بانون.

بريبوس استقال من منصبه بعد هذه المقابلة. ووفق “نيويورك تايمز” فالمدير العام الجديد للبيت الأبيض، وهو جنرال متقاعد في مشاة البحرية جون كيلي فرض، في اول يوم عمل له، اقالة سكاراموتشي سعياً منه لفرض النظام في المقر الرئاسي حيث تكثر فيه مجموعات متنافسة ومشاحنات.

خريج هارفرد، لم تطول مدة عمله بجانب ترامب سوى عشرة أيام. عمره 53 عاماً، عمل في وول ستريت، كما في مصرف الاستثمارات غولدمان ان ساكس. وهو من اهم الممولين للحزب الجمهوري.