عاجل

أنجلينا جولي وبراد برد يتراجعان عن قرار طلاقهما هذا ما نقتله مجلة “يو اس ويكلي” نقلاً عن مصادر مقربة من النجمين ، وأشارت المجلة الى ان جولي وبيت لم يتخذا خطوات جديدة متعلقة بإجراءات إتمام طلاقهما منذ عدة اشهر ومن المرجح أنهما الغيا الإجراءات المتعلقة بالطلاق.

من جهتها اشارت صحفية “الديلي ميل” البريطانية انه بالفعل هناك بطئ شديد في سير اجراءات الطلاق ولكن لم يتم الإعلان رسميا عن تغير حقيقي.

تقارير إعلامية أوردت في الفترة الماضية عن علاقة الثنائي الأشهر في هوليود إذ طلبت انجلينا جولي قد الطلاق بسبب أفرط براد بيت بشرب الكحول. وكانت النجمة البالغة من العمر 42 عاما قد صرحت لصديق مقرب انه إذا أظهر براد بيت التزاما نحو اسرته فإنها ستعود اليه.

ورجحت بعض المصادر الى انه ربما سبب وقف إجراءات الطلاق هو إعلان براد أنه توقف عن تناول الخمور بصورة مفرطة وهو يحاول ان يكون اكثر التزاما تجاه مسؤولياته العائلية، جاء هذا خلال حواره مع مجلة “جي كيو” في مايو (أيار) الماضي.

ويذكر أن أنجلينا وبراد تزوجا في 23 أغسطس /اب 2014 في فرنسا ولديهما ستة أبناء، ثلاثة بالتبني وهم مادوكس 15 عاما وباكس 13 عاماً وزاهارا 12 عاما وثلاثة أطفال بيولوجيين هم شيلو 11 عاماً والتوأم فيفيان ونوكس 9 أعوام .