عاجل

سكاراموتشي:"ترامب يتعرض لمؤامرة داخل البيت الأبيض للإطاحة به"

تقرأ الآن:

سكاراموتشي:"ترامب يتعرض لمؤامرة داخل البيت الأبيض للإطاحة به"

حجم النص Aa Aa

اتهم أنطوني سكاراموتشي، المدير السابق للاتصالات بالبيت الأبيض أشخاصا في واشنطن يعملون من أجل الإطاحة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب. جاء ذلك خلال مقابلة هاتفية مع ايه بى سى نيوز. أنطوني سكاراموتشي والذي أقيل الشهر الماضي، بعد بضعة أيام من تعيينه برر سبب التحامل على دونالد ترامب، أنه ليس من الطبقة السياسية، وأن على الرئيس الأمريكي أن يجذب موالين له من أجل تحقيق برنامجه غير أنه لم يقم بتسمية من يتهمهم بتدبير أسباب العمل ضد ترامب.
أنطوني سكاراموتشي الذي ولد يوم 6 يناير/كانون الثاني 1964 في نيويورك لعائلة أميركية-إيطالية، صرح أنه كان يعتقد أن المقابلة غير مسجلة.

سكاراموتشي فاضح أسرار البيت الأبيض

لم يتردد المدير السابق للاتصالات بالبيت الأبيض أنطوني سكاراموتشي في شتم البعض من زملائه في إدراة الرئيس دونالد ترامب. وبحسب تقارير إعلامية وجه سكاراموتشي انتقادات وشتائم إلى مساعد الرئيس للشؤون الاستراتيجية ستيفن بينون ورئيس الإدارة في البيت الأبيض رينس بريباس، بقوله “إنه سخيف ومصاب بجنون العظمة والفصام بالشخصية” وأضاف في وقت سابق:” إقالة رينس بريباس ستتم قريبا من إدارة الرئيس ترامب”.

وأطلق أنطوني سكاراموتشي هذه التصريحات النارية أمام صحفي من صحيفة “نيويوركرريان ليتستسا” حسب ما أكده الأخير الذي تابع ان أنتوني سكاراموتشي طلب منه عدم تسجيل هذه المحادثة والتكتم عنها”.

وأوضح الصحفي الامريكي أن سكاراموتشي تحدث بطريقة وصفها بـ “الوقحة للغاية” لدى تطرقه إلى مساعد الرئيس الامريكي للشؤون الاستراتيجية ستيفن بينون واتهمه بأنه “يخدم مصالحه الشخصية الخاصة فقط في البيت الأبيض.”

تعيين سكاراموتشي

يذكر أنه تم تعيين سكاراموتشي مديرا للاتصالات في البيت الأبيض قبل أن يبدأ بإثارة الفضائح وإطلاق الشتائم والانتقادات بحق زملائه في إدارة ترامب. وكان تعيين سكاراموتشي السبب المباشر في استقالة السكرتير الصحفي للرئيس شون سبايسر الذي لم يقبل أن يعمل تحت أوامر سكاراموتشي. في نهاية تموز الماضي، البيت الابيض أعلن إقالة المدير الجديد للاتصالات في البيت الأبيض انطوني سكاراموتشي الذي عينه الرئيس دونالد ترامب قبل عشرة أيام من تاريخه.مصادر ذكرت أن سكاراموتشي أرغم على الإستقالة بناء على طلب أمين عام البيت الابيض الجديد جون كيلي.الجنرال المارينز المتقاعد ووزير الأمن الداخلي السابق، طلب من سكاراموتشي أن يتنحى، حسب مصادر إعلامية.