عاجل

إيفانكا وميلانيا.. يا ويح ترامب من كيدهن

تقرأ الآن:

إيفانكا وميلانيا.. يا ويح ترامب من كيدهن

حجم النص Aa Aa

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير لها عن وجود ما أسمته “غيرة نسائية” قاتلة تسود العلاقات بين موظفات البيت الأبيض، محذرة مما وصفته “كيد النساء” الذي يقضي على روح العمل والإنتاج في فريق إدارة الرئيس الأميركي التي يتساقط مستشاروها من الرجال تباعا.

وأضافت الصحيفة أن هناك حالة من البرودة والتوتر تسود العلاقة بين سيدتي البيت الأبيض، دون الكشف عن السبب الحقيقي الكامن وراء هذا الخلاف، مضيفة إن بعض المعلومات التي سربت في هذا السياق أكدت أن الخلاف ناتج عن نوع من “غيرة قاتلة” أو يكاد يكون نوع من “نكد نسائي” بين السيدتين الجميلتين حتى وان نفى موظفون بالبيت الأبيض هذا الشعور.

إيفانكا الإبنة تعتبر نفسها السيدة الأولى في البيت الأبيض، لاسيما بعد زياراتها الرسمية المتكررة مع والدها، كزيارة الرئيس الأميركي الى ألمانيا في قمة العشرين وجلوس ابنته على مقعد والدها في القمة، لبرهة من الوقت، واجتماعاتها المتكررة مع قادة وزعماء سياسيين عالميين، واستحداث ترامب منصبا جديدا لابنته كمستشارة من دون راتب. ميلانيا الزوجة اختفت عن الأنظار لبضعة اشهر منذ اداء ترامب اليمين الدستورية في العشرين من كانون الأول/يناير الماضي بسبب انشغالها بدراسة ابنها بارون البالغ من العمر عشر سنوات، ففضلت عدم الظهور أمام عدسات الكاميرات ما دفع بإيفانكا الى استغلال الفرصة للظهور في مناسبات كثيرة رسمية.