عاجل

تعرف على أغلى خمس صفقات كروية في العالم

تقرأ الآن:

تعرف على أغلى خمس صفقات كروية في العالم

حجم النص Aa Aa

تصدر اللاعب البرازيلي نيمار قائمة لاعبي العالم بعد ابرام ناديه الحالي الصفقة الأكبر في تاريخ المستديرة، إذ كلف انتقال نيمار من نادي برشلونة الكتالوني إلى نادي باريس سان جرمان 222 مليون يورو.


وفي المركز الثاني عالميا، بلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب الفرنسي اليافع كيليان مبابيمن ناديه السابق موناكو إلى نادي باريس سان جرمان 180 مليون يورو، لتصبح بذلك ثاني أكبر الصفقات الرياضية في العالم.


الجمعة الماضي أعلن نادى برشلونة عن إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الفرنسى عثمان ديمبلي من فريق بوروسيا دورتموند الألمانى.

وأكد نادى برشلونة فى بيان نشره على الموقع الرسمى للنادى أنه أتم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات، وذلك فى عقد لمدة 5 سنوات، لتبلغ القيمة الإجمالية للصفقة 145 مليون يورو، وتحتل المركز الثالث من حيث ترتيب الصفقات الأغلى في العالم.

وانتقل اللاعب روميلو لوكاكو البلجيكي من نادي ايفرتون إلى نادي مانشستر يونايتد بعد ابرام صفقة وصلت قيمتها إلى 85 مليون يورو ودخلت الصفقة بذلك الترتيب العالمي للصفقات الكروية واحتلت المركز الرابع.


أما الصفقة الخامسة فأصبحت من نصيب نادي تشيلسي بعد احتضانه اللاعب الإسباني الفارو موراتا، القادم من نادي ريال مدريد بصفقة قيمتها 65 مليون يورو.

للمزيد:

نادي باريس سان جيرمان يحسم صفقة كليان مبابي

من هما لاعب ومدرب كرة القدم الأفضل في العالم؟