عاجل

السيدة الأولى وحسناوات سوريا يشجعن المنتخب السوري في مباراته أمام إيران

تقرأ الآن:

السيدة الأولى وحسناوات سوريا يشجعن المنتخب السوري في مباراته أمام إيران

حجم النص Aa Aa

عبرت السيدة السورية الأولى أسماء الأسد عن دعمها للمنتخب السوري لكرة القدم في المباراة الحاسمة التي تنتظره أمام الفريق الإيراني والتي قد تخوله التأهل إلى كأس العالم 2018، إن تمكن من الفوز على منتخب الجمهورية الإسلامية.

زوجة الرئيس السوري بشار الأسد نشرت على حسابها في أنستغرام صورة لقميص المنتخب السوري ترتديه طفلة سورية وعلقت عليها “كلنا معكم”.

كلنا معكم ❤️🇸🇾❤️ #Syria #GoSyria

A post shared by The First Lady Asma al Assad (@asmaalassad) on


وحظي المنتخب السوري بتشجيع من الممثلة السورية المشهورة سلاف فواخرجي المعروفة بتأييدها الشديد للرئيس السوري بشار الأسد. وقالت فواخرجي في حسابهاه على أنستغرام إنها على ثقة بأن أعضاء الفريق السوري “قادرون على صناعة الفرح”.


المغنية الشابة فايا يونان أيضا نشرت على حسابها في فيسبوك صورة عبرت فيها عن تأييد للمنتخب السوري ورسمت صورة العلم السوري على يدها.

الممثلة المحبوبة ديما الجندي تمنت التوفيق لفريق بلدها في هذه المواجهة على أمل أن يصل إلى التأهل.


أما الممثلة المتألقة جومانة مراد فقد طالبت المشجعين بالدعاء من أجل منتخب الوطن ليفوز في هذه المواجهة الحاسمة.


سوزان نجم الدين المتألقة، والمعروفة بمواقفها الداعمة للأسد أيضا كانت جزءا من حملة صور إعلانية لدعم الفريق السوري، واعتبرت أن نجاح المنتخب في المباراة سيكون جزءا من “فرح سوريا“، التي تمزقها الحرب منذ ست سنوات ونيف.


ويعول السوريون على هذه المباراة الأساسية من أجل إعادة حضورهم على المستوى الدولي. كما عرف المنتخب دفعة قوية بعد عودة كل من فراس الخطيب وعمر السومة إلى صفوفه بعد انقطاع جاء على خلفية مواقفهما السياسية المؤيدة للثورة الشعبية التي انطلقت بسوريا في 2011، لكن اللاعبان قررا العودة مؤخرا إلى منتخب بلدهما.

  • ملاحظة: لم يتثنَّ ليورونيوز التأكد من صحة حساب انستغرام التابع لسيدة سوريا الأولى أسماء الأسد.