عاجل

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يجابه السيدة العجوز في مواجهة ثأرية

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: برشلونة يجابه السيدة العجوز في مواجهة ثأرية

حجم النص Aa Aa

تنتظر فريق يوفنتوس الإيطالي مواجهة صعبة أمام النادي الكتالوني على ملعب الكامب نو معقل “البرصا” ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسيغيب عن وصيف النسخة الماضية كل من المدافع المخضرم جورجيو كيلليني والمهاجم الكرواتي ماريو مانذوكيتش، فضلا عن الألماني سامي خضيرة ومارسيشيو وهوفيديس بداعي الإصابة، في حين يغيب الكولومبي كوادرادو بسبب العقوبة المفروضة عليه عقب طرده في نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد.

من جانبه يستهل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي مسيرته في دوري أبطال أوروبا بالحلول ضيفاً الثلاثاء على سلتيك الإسكتلندي في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية.

ويأمل سان جرمان أن يمحو من الذاكرة الهزيمة الثقيلة والتاريخية التي مني بها في إياب الدور ثمن النهائي الموسم الماضي أمام برشلونة (1-6 ) بعد أن فاز ذهابا على أرضه ب( 4-صفر).

فهل سينجح إبن السامبا والنجم المدلل للفريق البرازيلي نيمارفي تحقيق الحلم خاصة بعد تصريحاته الأخيرة لصحيفة “صن “ البريطانية و التي جاء فيها: “من بين أكبر الأسباب لانضمامي إلى باريس سان جيرمان هو من أجل مساعدته على كتابة التاريخ، ودوري أبطال أوروبا ليست البطولة الوحيدة التي نسعى للفوز بها ولكنها بطولة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وأعتقد أنه لدينا الإمكانيات لتحقيق ذلك”.

فيما تنتظر الممثل الإنكليزي تشيلسي الذي غاب عن النسخة الماضية من دوري الأبطال بعد انهائه موسم 2015/16 في المركز العاشر مواجهة سهلة أمام ضيفه قره باخ الأذربيجاني لحساب المجموعة الثالثة.

تشيلسي الذي أكد اجتيازه لكبوة البداية وحقق انتصاره الثالث على التوالي في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي مجبرعلى الفوز إذا كان يطمح في الذهاب بعيدا في مسابقة القارة العجوز، لاسيما وأنه ينافس في مجموعة صعبة تضم كل من روما الإيطالي و أتليتيكو مدريد الإسباني وصيف نسخة 2014 و 2016 .