عاجل

ملكات جمال أميركا وترامب.. حلاوة بطعم السياسة المر

تقرأ الآن:

ملكات جمال أميركا وترامب.. حلاوة بطعم السياسة المر

حجم النص Aa Aa

مسابقة ملكة جمال أمريكا، ينتظرها بشغف محبو الجمال في الولايات المتحدة. ولكن خلال مسابقة اختيار ملكة جمال أمريكا للعام 2018 ، لم تكتف الحسناوات فيها بإظهار مفاتنهن، بل العديد منهن آثرن الخوض في عالم السياسة.

وكان للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الحظ الأوفر في تلك الأحاديث السياسية، حيث لم تدخر بعض الجميلات وسعا في مهاجمة سيد البيض الأبيض.

وبالرغم من أن ملكة جمال تكساس مارغن وود، لم تفز باللقب، الذي تتمناه ملايين الفتيات، إلا أنها اجتذبت الأنظار إليها وأصبحت نجمة الاحتفالية الصاخبة التي استضافتها أتلانتيك سيتي، بعد إجابتها الجريئة عن سؤوال حول أحداث تشارلوتفيل.


وردت وود عن السؤال بلا تردد ، مؤكدة أن “ما ارتكبه النازيون الجدد خلال أحداث تشارلوتسفيل كان هجوما إرهابيا. وكان على الرئيس ترامب أن يتحدث عن ذلك في وقت أسرع مما فعل. وكان عليه أن يشعر كل الأمريكيين أنهم آمنون في بلادهم”.

إجابة وود أثارت إعجاب الكثير من الأمريكيين، الذين أعربوا عن تأييديهم لوود على شبكات التواصل الاجتماعي.

ملكة جمال تكساس لم تكن الوحيدة التي انتقدت ترامب خلال المسابقة، فملكة جمال داكوتا الشمالية والتي فازت بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة كانت قد افتتحت المنافسة بانتقاد ترامب حيث أعتبرت قراره بالانسحاب من معاهدة المناخ قرارا خاطئ.