عاجل

بالصور: مضيفة طيران تحقق شهرة واسعة بعد فضحها لتصرفات مشينة للمسافرين عبر الانترنت

تقرأ الآن:

بالصور: مضيفة طيران تحقق شهرة واسعة بعد فضحها لتصرفات مشينة للمسافرين عبر الانترنت

حجم النص Aa Aa

حققت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنشاتها من يعتقد بأنها مضيفة طيران مطرودة من العمل نجاحا كبيرا بعدما عمدت خلال تلك الصفحات إلى الكشف عن تصرفات المسافرين الغريبة والمشينة.

وبدأت المضيفة توثيق تصرفات المسافرين الغريبة من خلال مدونة انشأتها في بادئ الامر، بيد انها تحولت بعد ذلك إلى صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تجاوز عدد متابعي الصفحات على انستغرام أكثر من 535 ألف متابع و481 ألف متابع على فيسبوك و25 ألف متابع على تويتر.

ورجحت صحيفة انترناشونال بيزنس تايمز أن تكون بأن شون كاثلين (لم تكشف عن اسم عائلتها بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة)، هي من بدأت مدونة لتوثيق سلوك الركاب الفاضح، قبل أن تطرد من عملها بسبب هذه المدونة.

وذكرت الصحيفة أن طرد المضيفة لم يحل دون تحويلها لمدونتها إلى حسابات تحقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدأت أولى حساباتها على موقع انستغرام تحت عنوان “Passenger Shaming”.

وتظهر الصور التي نشرت في الحسابات المختلفة صورا وفيديوهات لركاب ومسافرين في اوضاع غريبة.

ففي بعض الصور تظهر اقدام ركاب عارية مرفوعة على مقاعد الطائرة، وفي صور أخرى نجد حفاضات متسخة للاطفال ملقاة بجانب أحد مقاعد الركاب، وفي صور أخرى نجد ركاب يقبلون بعضا داخل الطائرة وأخرين ينامون عراة.

Galley Yoga Level: EPIC AF! ✈️🤸🏼‍♂️🏅✂️🕉💛🚻🔛🔝✈️ #regram moderntarzan 💯 #turbulenceisgonnahurt 🤕 • • • • #passengershaming #flyingfeet #NOPE #airplaneetiquette #frequentflyer #crewlife #sassystew #aviation #cabincrew #avgeek #cabincrewlife #flightattendant #flightattendantlife #stewardess #flightattendantproblems #travel #flightattendants #instapassport #aviationgeek #FAlife #airtravel #travelgram #traveltips #pilot #pilotlife #travelling #frequentflier</a></p> <p style=" color:#c9c8cd; font-family:Arial,sans-serif; font-size:14px; line-height:17px; margin-bottom:0; margin-top:8px; overflow:hidden; padding:8px 0 7px; text-align:center; text-overflow:ellipsis; white-space:nowrap;">A post shared by Passenger Shaming (passengershaming) on

YAY! It’s #flyingfeetfriday!! ✈️👣👍🏼🦄😂🙏🏼 #enjoytheweekend 🥂💯💋

A post shared by Passenger Shaming (@passengershaming) on