عاجل

بالفيديو: شاب روسي يستعيد حبيبته بشاحنة طائرة

تقرأ الآن:

بالفيديو: شاب روسي يستعيد حبيبته بشاحنة طائرة

حجم النص Aa Aa

أقدم شاب روسي من مدينة بيبسك في سيبيريا الأربعاء على مصالحة حبيبته في بطريقة غير مألوفة، عندما استخدم رافعة لنقله وهو داخل شاحنته إلى شباك شقتها في الطابق الثالث ليقدم لها الزهور بمناسبة عيد ميلادها.

الجيران لم يكونوا راضين عن وجود الرافعة في حيهم عند ساعات الصباح الباكر، وأعلموا الشرطة، لكن سرعان ما أدركوا أن الأمر يتعلق بمفاجأة سارة لدى رؤية الرافعة ترفع الشاحنة الصغيرة المزينة بالبالونات.

وعندما فتحت يلنا غوربونوفا لتتبين ما يجري عند شباكها، وجدت صديقها ألكسندر يحمل لها الزهور وبطاقة معايدة في الذكرى 29 لميلادها، بينما يعزف موسيقي في الأسفل لحن أغنياتها المفضلة “دريم أون“، على آلة الساكسوفون.

مجلة محلية نقلت عن يلنا قولها إنها ارتبطت مع ألكسندر على مدى عام تقريبا، وانفصلا قبل ثلاثة أسابيع وأضافت الشابة أنها قبلت العودة إلى ألكسندر بعد هذه المفاجأة.

شريط مصور نشر لتلك الحادثة أثار اهتماما باللغا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتصدر حتى الصحف المحلية، ونشرات أخبار التلفاز.

البعض وصف ألكسندر الذي يعمل في مجال التنسيق الموسيقي، بأنه رجل “قل نظيره” في هذه الأيام. وخشي آخرون من أنه كاد يؤذي نفسه أو يتسبب بتخريب مبنى يلنا بهذه المغامرة.