عاجل

الليدي غاغا تعتزل الفن مؤقتا

في قرارٍ مفاجىء أعلنت المغنية الأميركية الليدي غاغا اعتزال الفن مؤقتاً، لفترة غير محددة إلى حين تتعافى تماماً من مرض الفيبروماغيا الذي تعاني منه.

تقرأ الآن:

الليدي غاغا تعتزل الفن مؤقتا

حجم النص Aa Aa

قررت الليدي غاغا اعتزال الفن بشكل مؤقت حيث اضطرت المغنية الأميركية إلى إلغاء حفلتها المقررة هذا الجمعة في مهرجان الروك، الذي تدور فعالياته في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وذلك بسبب وضعها الصحي. وأعلنت ليدي غاغا عبر شبكات التواصل الاجتماعي دخولها المستشفى بسبب معاناتها من أوجاع أليمة.

وغردت نجمة البوب قائلة عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: “أيها البرازيليون أنا حزينة جدا لأنّ وضعي الصحي لا يؤهلني للمشاركة في مهرجان روك إن ريو. أنا مستعدة لكل شيء من أجلكم، لكن عليا الاهتمام بوضعي الصحي كذلك”.

وأضافت ليدي غاغا: “ادخلت المستشفى، وأشعر بأوجاع أليمة. هناك أفضل الأطباء الذين يهتمون بي“، مرفقة الرسالة بصورة لذراعها والمصل الذي حقنت به.


وسبق لليدي غاغا التي تبلغ من العمر 31 عاما وأن أعلنت الثلاثاء الماضي عن إصابتها بمرض الألم العضلي الليفي المتفشي أو “الفيبروماغيا“، وهو اضطرها إلى التوقف لفترة محددة عن الغناء في ختام جولتها العالمية في كانون الأول-ديسمبر.

ويتسبب مرض الألم العضلي الليفي المزمن بأوجاع متعددة وآلام في العضلات، فضلا عن أعراض أخرى تترافق مع اضطرابات في المزاج.

وسبق لنجمة البوب وأن اضطرت مطلع الشهر الحالي إلى الغاء حفلة في مونتريال الكندية بسبب التهاب في الحنجرة والجهاز التنفسي اصيبت بهما خلال حفلة في الهواء الطلق في مدينة نيويورك.

وسيحل محلّ المغنية الأميركية التي كانت الفنانة الرئيسة في مهرجان ريو، فرقة “مارون 5” التي ستقيم حفلة الجمعة تضاف إلى حفلتها المقررة اصلا يوم السبت.

وقد بيعت حوالى 700 ألف بطاقة لحضور امسيات المهرجان السبع الموزعة على أسبوعين مع أكثر من 150 حفلة.

ويشارك في مهرجان الروك الذي تحتضنه مدينة ريو دي جانيرو العديد من الأسماء البارزة مثل المخضرمين “ذي هو” و“آيروسميث” فضلا عن نجوم في موسيقى “ار اند بي” من امثال جاستن تمبرلايك وأليسيا كيز.

وجاءت تغريدة نجمة البوب حول وضعها الصحي عشية العرض الأول لفيلم وثائقي عن حياتها، حيث أكدت أنها تعاني لسنوات عديدة من مرض الفيبروماغيا، وهو ما جعل البعض يشير إلى أنّ ليدي غاغا قامت بالاعتراف بذلك لتنال تعاطف الجمهور، حيث قامت بالحديث في فيلمها الجديد عن طريقة محاربتها للمعاناة التي تنتابها منذ سنوات.

وتعتزم النجمة العالمية استقطاب الراي العام العالمي إلى مرض “الفيبروماغيا“، حيث تقدر الإصابات بـ6% حوالي العالم، وغالبية المصابين من الجنس اللطيف، وقالت ليدي غاغا إنها وخلال النوبة التي تنتابها، تستخدم غطاء ساخنا كما تستخدم ساونا بالأشعة تحت الحمراء، كما أنها تعلمت كيفية تقبل هذا الوضع، مما يجعلها أقوى.