عاجل

شرطة دبي تقوم بتوصيل هاتف مفقود إلى صاحبته في اسبانيا

تقرأ الآن:

شرطة دبي تقوم بتوصيل هاتف مفقود إلى صاحبته في اسبانيا

حجم النص Aa Aa

قامت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التابعة لشرطة دبي، بتوصيل هاتف نقال لسائحة إسبانية كانت قد فقدته خلال رحلتها السياحية إلى الإمارات العربية المتحدة. وأرفقت إدارة الشرطة الهاتف إلى مقر سكن السيدة الاسبانية مع هدية رمزية، وهي المبادرة التي أدخلت الكثير من السرور إلى قلب السائحة الاسبانية التي لم تتردد في إرسال رسالة فيديو مصورة إلى شرطة دبي، أعربت فيها عن عميق شكرها لجهود قوات الأمن على التواصل معها والحرص على البحث دون هوادة عن هاتفها المفقود إلى غاية العثور عليه.

السائحة الاسبانية أكدت أنّ استعادة هاتفها أسعدتها كثيرا خاصة وأنّ الهاتف يضم الكثير من الصور والذكريات والبيانات التي تهمها.

وقالت السائحة في رسالة الفيديو:” أود أن أشكر شرطة دبي السياحية وذلك بعد الحادثة التي حصلت معي عندما كنت في دبي، فبفضل جهودهم الممتازة استعدت هاتفي النقال، أشكر تفانيهم في العمل، وأشكرهم على الهدية “.


وأشار المقدم الدكتور مبارك سعيد بنواس الكتبي مدير إدارة الشرطة السياحية إلى أنّ السائحة الاسبانية زارت الإمارات العربية المتحدة وقامت بالتنقل إلى منطقة صحراوية ترفيهية في إطار رحلة منظمة من قبل شركة سياحية، وقد تركت حقيبتها في سيارة الشركة فقام أحدهم بسرقة الهاتف.


وقد اعتقدت السائحة في البداية أنها نسيت هاتفها، لكنها شاهدت بمجرد عودتها إلى اسبانيا عبر “كاميرا فيديو” كانت قد نسيتها في حقيبتها في “حالة تشغيل“، قيام أحد الأشخاص بإدخال يده إلى الحقيبة وسرقة هاتفها، فقدمت بلاغاً عبر البريد الإلكتروني التابع للشرطة السياحية، وأكدت السيدة أنّ هاتفها تعرض إلى السرقة.

وبناء على بلاغها قامت الشرطة بمباشرة التحقيق واتصلت بالشركة السياحية التي أشرفت على نقل السائحة إلى المنطقة الصحراوية حيث تبين بعد التحقيق أن سائق سيارة السفاري التابعة للشركة هو من قام بسرقة الهاتف.