عاجل

عاجل

منافسات السباحة في دورة الألعاب الآسيوية في عشق آباد

تقرير موفدة يورونيوز: غالينا بولونسكايا فريق نساء هونغ كونغ للسباحة يحصد مجموعة من الميداليات الذهبية ويحطم أرقاما قياسية في مركز الألعاب المائية خلال وقائع الدورة الخامسة للألعاب الآسيوية للصالات ال

تقرأ الآن:

منافسات السباحة في دورة الألعاب الآسيوية في عشق آباد

حجم النص Aa Aa

تقرير موفدة يورونيوز: غالينا بولونسكايا

فريق نساء هونغ كونغ للسباحة يحصد مجموعة من الميداليات الذهبية ويحطم أرقاما قياسية في مركز الألعاب المائية خلال وقائع الدورة الخامسة للألعاب الآسيوية للصالات المغلقة وفنون القتال في عشق آباد. سباحات هونغ كونغ حطمن الرقم القياسي لسباق التتابع 4 في 50 مترا سباحة متنوعة وسجلن 1:48:79 دقيقة.

هذا السباق هو مجموعة من 4 أنواع من السباحة: الفراشة والظهر والصدر والحرة، وجاء الفريق الصيني ثانيا والتايلندي ثالثا.

فريق سباحات هونغ كونغ:

« لقد حققنا ذلك، حققناه الآن”

سباحة من هونغ كونغ – كونغ إيفيت مان يي، تقول:

« فريقنا هو الأفضل. لقد حقق الحلم ونحن سعداء بذلك حقا. نعتقد أننا حققنا إنجازا جيدا بتمثيل هونغ كونغ والجو العام هنا رائع. عشق آباد تقوم بعمل عظيم لاستضافة الألعاب”.

سباحة من هونغ كونغ – هوي تشون ستيفاني، تقول:

« نحن سعداء وأعتقد أن الميدالية كانت غير متوقعة نوعا ما، وخاصة الرقم القياسي”.

منذ اليوم الأول لمنافسات السباحة للرجال للمسافات القصيرة، اقتنص الفريق الصيني الذهبيات واحتل صدارة الترتيب في مجموع الميداليات.

وانغ ليجوو البالغ من العمر 19 عاما هو أحد أقوى السباحين لقد حصل لتوه على الميدالية الذهبية الثانية إضافة إلى فضية، وحطم رقمين قياسيين لهذه الألعاب في سباقي 100 ومتر وخمسين مترا سباحة صدر.

السباح الصيني-وانغ ليجوو، يقول:

« إنه من المهم جدا بالنسبة لي، أن أحصل على الذهبية، كنت اخشى أن أحتل المركز الثاني الخمسين متر الأولى كانت صعبة جدا، لكني الان سعيد جدا”.

الرباع العراقي صفاء الجميلي يحصل على الذهبية. بقي يومان على نهاية الألعاب الآسيوية. ومع اقتراب نهاية الألعاب يزداد التوتر لدى الطامحين لتحقيق أرقام قياسية وميداليات.