عاجل

عاجل

ترامب يتحدث عن تجاربه وميوله الجنسية "الغريبة" في تسجيلات مسربة

تقرأ الآن:

ترامب يتحدث عن تجاربه وميوله الجنسية "الغريبة" في تسجيلات مسربة

حجم النص Aa Aa

في سلسلة جديدة من التسريبات نشرتها الصحافة الأمريكية والبريطانية، كشفت تسجيلات صوتية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تفاصيل حياته الجنسية مع مختلف عشيقاته وزوجاته وحتى ابنته إيفانكا.

التسجيلات الصوتية التي تعود إلى الفترة ما بين 1993 و2015 كانت خلال مقابلات اجراها ترامب مع هوراد ستيرين لإذاعة شوك جوك.

الرئيس الأمريكي اعترف بسلوكاته الغربية والسيئة تجاه النساء وتناولت اللقاءات أيضًا الحياة الجنسية لترامب.

وتحمل التسجيلات وجهة نظر ترامب وتقيمه لأجساد مشاهير النساء في أمريكا والعالم.

ففي أحد التسجيلات في العام 2002، تحدث ترامب عن العمر المثالي لمعاشرة النساء، وأشار ان المرأة في سن الثلاثينيات تكوم في اوج عطائها، مضيفا انه غالبا يتخلى عن عشيقاته حين تبلغ سن الـ 35 عاما.

وفي لقاء آخر تحدث ترامب عن جمال ابنته إيفانكا بقوله “إنها كانت ولا تزال فاتنة، ولم يتوان ترامب في وصف قوام ابنته بعبارات مثل “طويلة جدًا ورائعة الجمال“، قبل ان يؤكد بأنها لم تخضع لعملية تجميل.

التسجيلات الصوتية حملت أيضا وصفا صادما للأميرة البريطانية ديانا والذي قال عنها ترامب أنها “مجنونة“، ولكن رغم هذا فهو من الممكن ان يقيم علاقة جنسية معها لأنها حسناء.

هذا وكانت المذيعة التلفزيونية البريطانية سيلينا سكوت قد تحدثت فيما سبق عن “مطاردة حقيقة” كان يقوم بها الملياردير الأمريكي للأميرة ديانا وقالت إنه كان يُقلق الأميرة الراحلة.

المذيعة كتبت في العام 2015: “كان يرسل للأميرة ديانا في قصر كنسينغتون الكثير من باقات الورود باهظة الثمن، وكان يبدو وكأن ترامب كان يرى ديانا كهدف كبير”.

وتضمنت مقاطع أخرى من هذه التسجيلات بأنه كان يتسلل إلى كواليس مسابقات ملكة جمال الكون التي كان يمتلكها النظر للفتيات الجميلات المشاركات وهن عاريات، كما يعترف في مقطع آخر بأنه لا يمانع بإقامة علاقات حميمية مع امرأة أثناء الدورة الشهرية، كما يكشف أنه تورط في علاقة نسائية للمرة الأولى في سن 14 عامًا، وأنه مارس الجنس كثيرًا مع زوجته
بمشاركة نساء أخريات.

اعترافات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بممارساته الجنسية الفاضحة خصت كذلك علاقته بزوجته ميلانيا، حيث قال انه كان يحب ملامستها أمام الناس كما قارن بين محاسنها الجسدية وزوجته السابقة.