عاجل

عاجل

البحث عن ماريلو دانلي صديقة منفذ هجوم لاس فيغاس

تقرأ الآن:

البحث عن ماريلو دانلي صديقة منفذ هجوم لاس فيغاس

حجم النص Aa Aa

أكدت مصالح الشرطة الأميركية أنها تواصل البحث عن سيدة تدعى ماريلو دانلي، وقالت الشرطة إنّ السيدة التي يجري البحث عنها على صلة بمنفذ اعتداء لاس فيغاس الذي أودى بحياة 59 شخصا على الأقل وأكثر من 500 جريح، حالة البعض منهم وصفت بالخطيرة. ونشرت مصالح الأمن صورة لماريلو دانلي، والتي تحمل ملامح آسيوية.

وقال قائد الشرطة جو لومباردو، إن السيدة المدعوة ماريلو دانلي، والتي تبلغ من العمر 62 عاما يعتقد أنها تتنقل بسيارة من طراز “هيونداي توسكان” وتحمل لوحة تسجيل في ولاية نيفادا.


وقد أشارت شرطة لاس فيغاس إلى أن لهذه السيدة صلة بالرجل المسلح الذي نفذ الهجوم الدموي بعد أن أطلق الرصاص من غرفة كان قد استأجرها في فندق “ماندلاي باي” على الحشود التي كانت تتابع حفلا موسيقيا في اليوم الثالث من مهرجان لموسيقى “الكونتري” الذي نظم في ساحة الفندق الشهير بلاس فيغاس غرب الولايات المتحدة.

وتأمل الشرطة في أن يفيد حضور أو اعتقال ماريلو دانلي من خلال إدلائها لمعلومات إضافية قد يحتاجها التحقيق في الهجوم الذي هزّ الولايات المتحدة خاصة في ظلّ تردّد المعلومات التي أشارت إلى أنّها سبق وأن شوهدت وهي تسافر مع منفذ الهجوم.


وكمعلومات إضافية قدرت مصالح الأمن طول ماريلو دانلي بـ 4 أقدام و11 بوصة، وبأنها ذات ملامح آسيوية، وهي في نفس الوقت أمّ وجدة. وتظهر صفحتها على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي مليئة بصور عائلية في مشاهد داخل وخارج الولايات المتحدة.