عاجل

عاجل

دوري أبطال أوروبا: الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات

حجم النص Aa Aa

يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي مضيفه البرتغالي بنفيكا مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا. ويتصدر مانشستر المجموعة الأولى بست نقاط بينما لا يملك بنفيكا أي نقطة. وقال البرتغالي جوزيه مورينهو مدرّب مانشستر يونايتد قبيل اللقاء: في الوقت الحالي هدفنا التأهل. في إطار مباراة اليوم، أعتقد أنه سيكون من الإيجابي الحصول على نقطة من الخصم الأقوى في المجموعة.

وفي مباراة قوية أخرى يلاقي تشلسي الإنجليزي أ. أس. روما الإيطالي على ملعب ستانفورد بريدج في لندن. ويتصدر تشيلسي المجموعة بست نقاط حاز عليها من مباراتين ويليه أ. أس. روما الإيطالي بأربع نقاط، بينما يحتل وصيف البطولة منذ سنتين أتلتيكو مدريد الإسباني المرتبة الثالثة بنقطة واحدة فقط.

بدوره يلاقي وصيف النسخة الفائتة من البطولة يوفنتوس الإيطالي سبورتنغ لشبونة البرتغالي في تورينو الإيطالية. وقال ماسيمو أليغري مدرب السيدة العجوز إن النادي البرتغالي لم يخسر إلا مرة واحدة في آخر أربع عشرة مباراة خاضها وكان ذلك أمام برشلونة، وإنه فريق يتميّز بالصلابة الدفاعية وأيضاً بتحكم تقني ممتاز بالكرة.

مباريات اليوم:

أف.كا. كاراباخ (أذربيجان) – أتلتيكو مدريد (إسبانيا)
برشلونة (إسبانيا) – أولمبياكوس (اليونان)
بايرن ميونخ (ألمانيا) – سيلتيك (اسكوتلندا)
أندرلخت (بلجيكا) – بي.أس.جي (فرنسا)
سي.أس.كا موسكو (روسيا) – بازل (سويسرا)

جميع المباريات تبدأ في التاسعة إلا ربع مساءً ما عدا مباراة أف. كا. كاراباخ وأتلتيكو مدريد التي تبدأ في السادسة بعد الظهر.