عاجل

عاجل

أيهما تفضل ايفون 8 أم هواتف سامسونغ القديمة؟

تقرأ الآن:

أيهما تفضل ايفون 8 أم هواتف سامسونغ القديمة؟

حجم النص Aa Aa

ذكرت صحيفة دايلي ميل في مقال لها أن هواتف سامسونج القديمة أفضل من هاتف ايفون8 الذكي الذي أصدره عملاق الهواتف الذكية أبل.

الصحيفة قامت بالمقارنة من حيث الخواص والصلابة، بين ثلاثة هواتف سامسونج قديمة مع هاتف ايفون8 الذي لم يشعل الأسواق كما كان متوقعا.

واعتبرت الصحيفة أنه بالرغم من عدم إصدار سامسونغ لهاتف جديد إلا أن ايفون 8 لم يلق الرواج المتوقع بين المستخدمين الشغوفين بتكنولوجيا الهواتف، وبالتالي أتت نسبة مبيعات شرطة آبل مخيبة للآمال.

في هذه المقارنة أحتل هاتف غالاكسي اس المرتبة الأولى كأفضل جهاز من حيث الأداء الذكي القائم عادة على إراحة المستخدم.

كما ذكرت تقارير من وكالة يونهاب نيوز الواقعة بكوريا الجنوبية، وهو المقر الرسمي لسامسونغ، أن هاتفي أيفون 8 وأيفون 8 بلس احتلا المرتبتين الرابعة والخامسة وأن الثلاث مراتب الأولى استحوذت عليها هواتف ساسمسونغ القديمة.

وبعد حوادث انفجار الهواتف التي زلزلت أقدام الشركة الكورية الجنوبية، عادت الشركة لتحتل الصدارة أملا في استعادة الثقة المفقودة. ووفقا ليونهاب فإن الأوزان الثقيلة للهواتف الذكية تؤثر سلبا على أداء الأجهزة ولكنها في الوقت نفسه تزيدها صلابة وديمومة.

لا هذا ولا ذاك .. المستخدمون يفضلون ايفون7

وأوضحت الصحيفة في دراسة لها، أن المستخدمين يقبلون على شراء ايفون7 بدلا من ايفون 8 بحجة عدم ادخال تحسينات وإضافات ملموسة للهاتف الجديد الذي وصف بالباهظ. وذكر المستخدمون أن الهاتف الذكي ايفون 8 لا يختلف تقريبا عن ايفون 7 إلا في الغلاف الزجاجي الذي يحيط به، والذي يزيده هشاشة ولا يحميه في حال السقوط.