عاجل

عاجل

شاهد : ماذا يفعل ممثل فيلم "قراصنة الكاريبي" في الرقة!

تقرأ الآن:

شاهد : ماذا يفعل ممثل فيلم "قراصنة الكاريبي" في الرقة!

حجم النص Aa Aa

وجه الممثل البريطاني مايكل إنرايت رسالة تحدي من قلب مدينة الرقة إلى تنظيم داعش، حيث قام بتشغيل أغنية للمطربة الامريكية أريانا غراندي في المعقل السابق للتنظيم، بعد هزيمتهم وانسحابهم من المدينة.

وانضم إنرايت إلى قوات حماية الشعب الكردية لمحاربة ما يدعى تنظيم “الدولة الإسلامية، منذعدة أشهر.

ويقول إنرايت عبر شريط تم تصويره بميدان النعيم بوسط الرقة، إنه جاء إلى الرقة لمحاربة داعش، بعدما هاجم التنظيم المتطرف مدينته “مانشستر” في 22 مايو/ أيار الماضي، خلال حفل للمطربة الأمريكية إريانا غراندي.

ويضيف إنرايت مخاطبا مقاتلي داعش : “ لقد أتيتم إلى مدينتي وأردتم إخراس أريانا غراندي، وها هي أول من تغني في قلب الرقة اليوم” ، قبل أن يقوم بتشغيل مقطع صوتي للمغنية الأمريكية.


ثم يستطرد قائلا: “ لقد ذهبتم وفررتم من المدينة، وعاد النور والحرية للمدينة من جديد. وعاد الغناء من جديد”.

وكان الممثل الهولويودي السابق الذي شارك في فيلم “قراصنة الكاريبي“، قد أجرى حديثا مع قناة “الآن” ، قال فيها إنه قرر الانضمام إلى وحدات حماية الشعب الكردي لمحاربة داعش وإنه “لم يحضر إلى هذه البلاد من أجل الاحتفال بل ليخوض حربا ويعيش المعاناة”.


وتابع إنرايت، الذي ظهر في الفيديو مرتديا زيا عسكريا وحاملا السلاح في يده، سرد تجربته في القتال إلى جانب الفصيل الكردي، حيث أشار أنه تعلم القليل عن الإسلام، وقال بأن الأكراد أطلقوا عليه اسم “مصطفي ميكائيل علي”.