عاجل

عاجل

محامي مصري يجيز اغتصاب الفتاة التي ترتدي بنطالا ممزقا

تقرأ الآن:

محامي مصري يجيز اغتصاب الفتاة التي ترتدي بنطالا ممزقا

حجم النص Aa Aa

أثار تصريح المحامي المصري نبيه الوحش جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال المحامي المصري أثناء لقاء تليفزيوني لبرنامج “الحدث اليوم” إن اغتصاب الفتاة التي ترتدي بنطالا ممزقا من الخلف واجب وطني” وأضاف “إذا ارتدت ابنتي بنطالا ممزقا فتعرضها للتحرش بل وللاغتصاب واجب قومي”.

تصريحات الوحش جعلته عرضة لانتقادات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً النساء اللواتي طالبن بمحاكمته وإحالته على التحقيق، وأطلق هاشتاغ بعنوان “محاكمة نبيه الوحش واجب وطني“، فيما تقدّم “تحرُّك المجلس القومي للمرأة” ببلاغ للنائب العام ضد المحامي المثير للجدل بتصريحاته النافرة، واعتبر أنّ تلك التصريحات هي “دعوة صريحة للتحرّش والاغتصاب”.

الوحش ينفي تصريحاته

قدّم الوحش توضيحاً لكلامه مع وائل الابراشي في برنامج “العاشرة مساء” من خلال مداخلة هاتفية قال فيها إنّ كلامه كان تحذيرياً، و“الفتاة التي ترتدي بنطلوناً ممزقاً عند المؤخرة هي التي تحرّض على التحرّش بها، ولو ارتدت ابنته بنطلوناً ممزقاً من الخلف يصبح التحرش بها واجبا وطنيا”.

الوحش يضرب مفتي استراليا بالحذاء

المحامي الصعيدي المنشأ والأصل له سوابق إعلامية كثيرة مثيرة للجدل، إذ قام سابقا بضرب مفتي استراليا بحذائه على الهواء أثناء برنامج “صح النوم” الذي يذاع على القناة الفضائية المصرية.