عاجل

عاجل

مفاجأة صادمة لصاحب أغلى قارورة ويسكي في العالم

اشترى مليونير صيني قارورة ويسكي م بـ 7.600 £، ولسوء حظه تبين ان القارورة مغشوشة بعد اجراء الفحوصات المخبرية عليها

تقرأ الآن:

مفاجأة صادمة لصاحب أغلى قارورة ويسكي في العالم

حجم النص Aa Aa

اشترى مليونير صيني في فندق سويسري قارورة ويسكي ماركة ماكلان 1878 بـ 7.600 £ وهو ما يعادل مبلغ 10.000 فرنك سويسرية، ولسوء حظه تبين ان القارورة مغشوشة، وهذا بعد اجراء الفحوصات المخبرية عليها.

وقام المشرفون على فندق والدوس آم سي في سانت موريتز، باستدعاء المحللين من اسكتلندا، بعدما شكك الخبراء في صحة ما يسمى بالطلقة الأولى والمتمثلة في استقطاع ما يقارب 2 سنتيلتر لتذوق نوعية المشروب. وأثبتت التحاليل انه لم يتم تقطيره قبل فترة 1970.

وصرح الفندق انه بعد نتائج التحاليل قام بتقديم اعتذاراته وبتعويض العميل الذي استرد مستحقاته بالكامل. ويعتقد انه أكبر ثمن دفع في العالم الى يومنا هذا من اجل قارورة ويسكي.

السيد تشانغ وي، 36 عاما، من بكين، واحد من كبار الكتاب على الانترنت في الصين، وتتلخص مجمل كتاباته حول فنون الدفاع عن النفس والذي يستعمل في كتاباته اسم تانغ جيا سان شاو، وهو اسم مستعار، ولقد حصل المليونير على ما يعادل حوالي 16.8 مليون دولار في عام 2015، وفقا لصحيفة تشاينا ديلي.


وفي تصريح للسيد برناسكوني لما انتقل الى الصين لإعلام المليونير بالنتائج وتعويضه: “عندما عرضت عليه النتائج، لم يكن غاضبا، وشكرني كثيرا على صدق الفندق وقال إن تجربته في سويسرا كانت جيدة”.