عاجل

عاجل

بالصور: طبيب يرتدي زي الجوكر يشرف على عملية ولادة خلال الهالوين

تقرأ الآن:

بالصور: طبيب يرتدي زي الجوكر يشرف على عملية ولادة خلال الهالوين

حجم النص Aa Aa

“الجوكر” ليس شريرا دائما، والدليل أنه نجح في توليد سيدة خلال عيد “الهالوين”. عملية التوليد كلّلت بالنجاح، و“الجوكر سعيد جدا بإنجازه. طبعا “الجوكر” هذه المرة وإن كانت المناسبة تصادف عيد الرعب والأشباح لم يكن شخصا مرعبا، وسلوكه كان بعيدا كلّ البعد عن سلوك “الجوكر” المعروف على أنه العدوّ اللدود للبطل الخارق “باتمان”.

ويتعلق الأمر بالطبيب الأميركي بول لوكوس، الذي يعشق شخصية الجوكر إلى درجة ارتدائه لقناع يجسّد هذه الشخصية خلال عملية توليد بأحد المستشفيات.

الزوجان جاستن وبريتاني سيلف أكدا أنهما قدما إلى مركز مقاطعة هنري الطبي، من أجل ولادة ابنتهما التي صادفت عيد “الهالوين” حيث استقبلهما الطبيب بول لوكوس وهو متنكر في زي “الجوكر“، الذي جسده الممثل الراحل هيث ليدجر في فيلم “ذي دارك كنايت”.

واستمرّ الطبيب بول لوكوس في متابعة حالة الأم منذ البداية، لدرجة أنّ جاستن وبريتاني سيلف لم ينزعجا من تنكره في إطلالة المهرج الشرير والمخيف والمتهور إلى درجة أنه عقب تخلصه من تنكره وعودته إلى هيئته الطبيعية، تمنيا أن يعيد ويكرر تنكره في صورة “الجوكر”.

وانتشرت على شبكة الإنترنت، العديد من لقطات للدكتور بول لوكوس، وهو متنكر في صورة “الجوكر” وسط غرفة العمليات، خلال إشرافه على ولادة “اوكلين” ابنة جاستن وبريتاني، وقد قام بنفسه بقطع الحبل السري، بعدما خرجت المولودة بالسلامة.

وحسب سجلات الحالة المدنية في المستشفى فقد ولدت “أوكلين” عند الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساء عيد “الهالوين” الموافق 31 أكتوبر-تشرين الأول.

وأشار جاستن سيلف، واد “أوكلين” إلى أنه عندما قدم الطبيب بول لوكوس في صباح اليوم التالي من الولادة، وهو بكامل هيئته الطبيعية، للاطمئنان على المولودة الجديدة، قال له ولزوجته ممازحا: “آسف لم أتمكن من حضور الولادة ليلة أمس”.