عاجل

عاجل

أغلى هواتف "ايفون" أسهلها كسرا

الآيفون X يمتلك شاشة وخلفية زجاجية هشة جدا، تجعله عرضة للضرر او التلف إذا تم إسقاطه، وبالرغم من ذلك قيبقى كأفضل هاتف ذكي، ويعتبر حاليا أفضل عرض في السوق.

تقرأ الآن:

أغلى هواتف "ايفون" أسهلها كسرا

حجم النص Aa Aa

رغم انه أغلى هاتف ذكي، وانه يملك آخر التطورات التكنولوجية، إلا ان الآيفون X يمتلك شاشة وخلفية زجاجية هشة جدا، تجعله عرضة للضرر والتلف إذا تم إسقاطه، وبالرغم من ذلك قام الخبراء بتصنيفه كأفضل هاتف ذكي، ويعتبر حاليا أفضل عرض في السوق.

ويصر مسيروا أبل، على ان آيفون X يمتلك “الزجاج الأكثر دواما من أي وقت مضى في هاتف ذكي“، ولكن تصريحات كل من شركة الضمان، وشركة سكويرتريد المعتادة على اجراءات اختبار السقوط والدحرجة، اثبتت بأنه في نهاية المطاف “شديد الهشاشة، وثمن اصلاحه سيكون أغلى من اصلاح اي افون آخر”.

واظهرت تجارب الاسقاط من ارتفاعات متوسطة، ان زجاج شاشة آيفون X، هشة جدا، وتتحطم بسرعة كبيرة، وبذلك يتوقف برنامج التعرف على الوجه، ولكن رغم هذا أكدت نفس التجارب انه يستمر في العمل.


ولذلك ينصح الخبراء، بوضع الآيفون X الذي يبلغ ثمنه 999 جنيه إسترليني في حافظة وقائية مباشرة بعد اقتنائه، وان إصلاحاته تكلف أكثر من أي آيفون آخر، وان إصلاح الشاشة فقط قد يكلف 286.44 £، وأية أضرار أخرى ستكلف 556.44 £.

وبالرغم من كل ما سبق، فإن الدكتور ريمون سونيرا، رئيس شركة “ديسبلايمات تكنولوجيز كوربورايشن” قال: “استنادا إلى اختباراتنا وقياساتنا الواسعة، تظل شاشة جهاز آيفون X أفضل الشاشات عرضا وأداء بين الهواتف الذكية، وأنها تحصلت على أعلى درجات منحتها شركتنا الى يومنا هذا”.