عاجل

عاجل

ماذا قال الأمير منصور بن مقرن بشأن حملة الاعتقالات ضد الفساد قبل وفاته؟

تقرأ الآن:

ماذا قال الأمير منصور بن مقرن بشأن حملة الاعتقالات ضد الفساد قبل وفاته؟

حجم النص Aa Aa

ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير السعودية، أيد موقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بشأن قرار تشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد بهدف التصدي للفساد وذلك قبل مصرعه في تحطم طائرة مروحية.

وأضاف الأمير منصور بن مقرن أن الأمر يعد خطوة إصلاحية مهمة ومنطلقا للتحول الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مختلف الأصعدة، خاصة أن مكافحة الفساد عنصر مهم لبناء الاقتصاد.


كما أشار نائب أمير منطقة عسير أن الأمر الملكي يؤكد حرص القيادة على حفظ الحقوق وتحقيق العدالة ورعاية مصالح الشعب، سعيًا منها إلى تحقيق التنمية الشاملة، وتلبية تطلعات المواطنين في كل مكان، وردع كل من تسّول له نفسه الإضرار بمكتسبات الوطن، لافتًا النظر إلى أن المملكة مقبلة على نهضة تنموية كبيرة وشاملة وفقًا لخطط التحول الوطني 2020 والرؤية السعودية 2030، وهو ما يستوجب تهيئة أرض خصبة للمستقبل تهتم بالمخلصين وتقصي المفسدين والمحافظة على المال العام من الهدر.

شاهد اللحظات الأخيرة في حياة الأمير قبيل قتله

أظهرت لقطات فيديو تداولها النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، مساء الأحد، آخر ظهور لنائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود.

وكانت وسائل الإعلام السعودية قد أعلنت مقتل الأمير منصور مساء الأحد، بالإضافة إلى مسؤولين سعوديين آخرين إثر حادث تحطم مروحية بمحافظة عسير.