عاجل

عاجل

للبيع: مرحاض من الذهب بمئة ألف دولار

تقرأ الآن:

للبيع: مرحاض من الذهب بمئة ألف دولار

حجم النص Aa Aa

تم عرض مرحاض ذهبي مغلف بجلد 24 حقيبة للعلامة الفاخرة لويس فويتون في لوس أنجلوس أمس الأربعاء في صالة العرض التي افتتحت حديثا للشركة “ترادسي”.

وتم إنشاء هذه القطعة من قبل الفنانة إلما غور التي تعيش بمدينة لوس أنجلوس. واشتهرت الفنانة العام الماضي بعدما أنتجت رسما لدونالد ترامب، مرشح الرئاسة الأمريكية آنذاك، وهو عار، وذلك بعنوان “لنجعل أمريكا عظيمة مجددا”.

Solo tap dance ??

Une publication partagée par Illma Gore (@illmagore) le


ويتم وصف المرحاض بأنه “يعمل بكامل طاقته”, وهو للبيع بثمن 100.000 دولار.

وافتتحت شركة “ترادسي” أمس الأربعاء بلوس أنجليس أول متجر لها. وكانت “ترادسي” تتميز بوجودها على الأنترنيت فقط، وتتخصص في سوق الأزياء حيث يمكن للناس بيع ملابسهم وملحقاتهم، بما في ذلك حقائب اليد الفاخرة.

وتقول الفنانة إلما غور: “أعتقد أن العمل الفني بأكمله كان تحديا فيما يخص تشكيله، وإن الأمر مضحك لأنه مجرد مرحاض، وسواء كنت تريد أن تجادل أو لا يظل هذا فنا. وكان صعبا للغاية. وكنت أستمر في إيجاد تحديات مختلفة في التشكيل ووضع الأشرطة جنبا إلى جنب أو في مجرد التصميم الذي كان يتغير إثر نمو القطعة الفنية”.


“إنني أصبت بالملل وبدأت في قطع حقائب لويس فيوتون. ومن بعد ذلك غبت في الظلام ووجدت هذا..”

وتضيف الفنانة:“سيطلب الناس الجلوس على المرحاض. وإنني شخصيا لن أستعمله، فإنني أظن أنه أمر بذيء خلال الحدث. ولكن سيتمكن من الجلوس عليه والتفاعل مع هذه القطعة كذلك”.