عاجل

عاجل

الجولة النهائية لسباق الدراجات "جي بي" في فالنسيا الأحد

تقرأ الآن:

الجولة النهائية لسباق الدراجات "جي بي" في فالنسيا الأحد

حجم النص Aa Aa

الإسباني مارك ماركوز يقول إنه سيعطي كل شيء في سباق الدراجات النارية للموسم النهائي في فالنسيا يوم الاحد (12 تشرين الثاني/نوفمبر) كما إنه يسعى لعزل المتحدي أندريا دوفيزيوسو والمطالبة بلقبه الرابع في العالم.

مارك ماركوز، يقول:
“في سباق يوم الأحد سنرى ما هو مستوى أندريا، وما هو مستوى السائقين الآخرين، وبالطبع في محاولة لإنهاء السباق، سيكون السباق الأكثر أهمية”.

فاز الإيطالي دوفيزيوسو في سباق الجائزة الكبرى الماليزي الممطر، وحافظ على لقب السباق، فيما تأخر ماركوز في التتويج إلى المركز الرابع.

ومن المرجح ان يؤدي فوز دوفيزيوسو الى انتصار رائد البطولة لمدة أسبوعين آخرين، حيث سينال سائق هوندا ماركوز 21 نقطة متقدما على الايطالي فى السباق النهائى فى فالنسيا.

أندريا دوفيزيوسو، يقول:

“نحن نعرف ماذا بشأن النقاط، سيكون من الصعب جدا مع مارك هنا ولكنك لا تعرف أبدا. لحسن الحظ، في هذا الجزء يمكن أن يحدث أي شيء، علينا أن نعمل في صالحنا ومحاولة الفوز في السباق”. بطل البطولة ماركوز هو عند مستوى 282 نقطة وأعلى بـ 25 للانتزاع في اسبانيا، يجب أن يحصل على اللقب إن بقيت دراجته على عجلتين. أمور الغريبة قد حدثت، ولم يستبعد دوفيزيوسو البالغ من العمر 31 عاما لم يتحكم بفرصه للقب الأول.