عاجل

عاجل

دورانت يقود وريورز لفوز جديد في دوري السلة الأمريكي

تقرأ الآن:

دورانت يقود وريورز لفوز جديد في دوري السلة الأمريكي

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – من جديد تألق كيفن دورانت وقدم أداء متميزا وساعد فريقه جولدن ستيت وريورز حامل اللقب لتحقيق فوز جديد هو السادس له على التوالي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الجمعة.

وأحرز دورانت 36 نقطة وهو أعلى معدل له في الموسم الحالي إضافة إلى السيطرة على عشر كرات مرتدة وتمرير سبع كرات حاسمة لزملائه ليفوز فريقه على مضيفه ديترويت بيستونز 102-98.

وكان دورانت سجل ثلاثية من الأرقام المزدوجة عندما أحرز 35 نقطة وسيطر على 11 كرة مرتدة ومرر عشر كرات حاسمة لزملائه خلال الفوز على تشارلوت هورنتس يوم الأربعاء الماضي.

وللمرة الثانية على التوالي لعب وريورز بدون نجمه ستيفن كوري الذي سبق له التتويج بجائزة أفضل لاعب في البطولة مرتين بسبب إصابة في الكاحل الأيمن ستبعده عن الملاعب أسبوعين على الأقل.

وكان أفيري برادلي أفضل مسجلي بيستونز برصيد 25 نقطة لكنها لم تكن كافية لمنع الهزيمة الخامسة على التوالي لفريقه.

وفي مواجهة أخرى أوقف أنديانا بيسرز مسيرة انتصارات ضيفه كليفلاند كافاليرز، التي استمرت على مدار 13 مباراة متتالية، عندما فاز عليه 106-102 بفضل 33 نقطة من لاعبه فيكتور أولاديبو.

وفي مباريات أخرى فاز سان أنطونيو سبيرز على ضيفه بوسطن سيلتيكس 105-102 كما فاز سكرامنتو كينجز خارج ملعبه على نيو أورليانز بليكانز 116-109 في الوقت الإضافي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة