عاجل

عاجل

كولونيا يفرط في تقدمه بثلاثية ويخسر 4-3 بالدوري الألماني

تقرأ الآن:

كولونيا يفرط في تقدمه بثلاثية ويخسر 4-3 بالدوري الألماني

حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – تعرض كولونيا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لضربة أخرى بعدما فرط في تقدمه بثلاثة أهداف ليخسر 4-3 أمام ضيفه فرايبورج المتعثر وبقي بلا أي فوز في المسابقة يوم الأحد.

وفي مباراة تأجلت بدايتها نصف ساعة من أجل إزاحة الجليد عن أرض الملعب أحرز نيلز بيترسن هدفين من ركلتي جزاء في اللحظات الأخيرة ليكمل الثلاثية وينتزع الفوز للفريق الضيف الذي دخل المباراة وهو يتقدم بمركز واحد على منافسه.

وبدا أن كولونيا، في مباراته الأولى تحت قيادة المدرب المؤقت شتيفان روتنبيك بعد إقالة بيتر شتوجر قبل أسبوع، سيحقق أخيرا انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم بعد تقدمه 3-صفر في أقل من نصف ساعة.

وقال روتنبيك “ما حدث اليوم مؤلم حدا. بدأنا بشكل جيد وفعلنا كل شيء بطريقة صحيحة مبكرا. لكن في الشوط الثاني انقلبت المباراة رأسا على عقب”.

وسجل لوكاس كلونتر الهدف الأول بعد تمريرة من ميلوش يوييتش وضاعف سيرو جوراسي من تقدم كولونيا من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه وأضاف كاليب ستانكو هدفا بالخطأ في مرماه بعد تمريرة عرضية من قنسطنطين راوش.

لكن الأمور سارت بشكل سيء عندما قلص بيترسن الفارق قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول وزاد التوتر عندما سجل يانيك هابرر هدفا ثانيا في الدقيقة 65.

وأدرك بيترسن التعادل من ركلة الجزاء الأولى في الدقيقة 89 بعد خطأ من صالح اوزكان ضد نيكولاس هوفلر وأحرز هدف الفوز من ركلة أخرى في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد لمسة يد ضد جوراسي.

وبقى كولونيا في المركز الأخير بثلاث نقاط بفارق 11 نقطة عن فيردر بريمن بينما ابتعد فرايبورج عن منطقة الهبوط المباشرة برصيد 15 نقطة في المركز 16.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة