عاجل

عاجل

هل أوقفت السلطات السعودية أخ الامير وليد بن طلال بسبب مشاجرة؟

تقرأ الآن:

هل أوقفت السلطات السعودية أخ الامير وليد بن طلال بسبب مشاجرة؟

حجم النص Aa Aa

ذكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشرطة السعودية أوقفت الأمير مشهور بن طلال، وأربعة مرافقين له، إثر مشاجرة جماعية في العاصمة الرياض، استخدم خلالها أحد الموقوفين سلاحا رشاشا.

في البداية، تداول رواد مواقع التواصل مقطعا مصورا يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة أمام أحد المدارس في عاصمة المملكة.

لاحقا، انتشرت القصة مرفقة بوسم “#امير_يهدد_المواطنين_بالسلاح“، ليتبين أن أحد الشبان هو الأمير الشاب مشهور بن طلال، الأخ غير الشقيق للأمير الوليد بن طلال.


من جهته، أعلن العقيد فواز الميمان، الناطق الإعلامي باسم شرطة الرياض، أن “غرفة عمليات دوريات الأمن عن وقوع مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض تبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار واستعانة أحد الطرفين بآخرين، تولى أحدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش“، بحسب ما جاء في صحف محلية.

وأضاف: “أن جهة الضبط في شرطة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة لها تمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، واتضح أنهم أربعة مواطنين سعوديين ووافد من الجنسية السودانية، وتم ضبطهم، وضبط السلاح”.

بيد أن اليماني لم يكشف عن أسماء الموقوفين، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا تظهر الأمير مشهور في الشريط المصور.


وجدير بالذكر أن المملكة اعتقلت قبل نحو شهر 11 أميرا و38 وزيرا حاليا وسابقا، إلى جانب عدد من المسؤولين ورجال الأعمال، من بينهم الأمير الوليد بن طلال، وذلك كمقدمة لما اعتبر أكبر “حملة ضد الفساد” تشهدها المملكة.