عاجل

عاجل

نابولي يصعق يوفنتوس بهدف قاتل من كوليبالي

تقرأ الآن:

نابولي يصعق يوفنتوس بهدف قاتل من كوليبالي

حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) – عاد نابولي بقوة إلى الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما أحرز كاليدو كوليبالي هدفا بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة ليفوز 1-صفر على مستضيفه يوفنتوس المتصدر يوم الأحد.

وقلص نابولي صاحب المركز الثاني الفارق مع يوفنتوس إلى نقطة واحدة قبل أربع جولات من النهاية ليمهد الطريق أمام نهاية مثيرة.

ويخوض يوفنتوس الساعي للقبه السابع على التوالي في الدوري مباراتين صعبتين خارج أرضه ضد إنترناسيونالي وروما.

وسيطر نابولي على المباراة لكنه بدا مفتقرا للأفكار والحيوية حتى الدقيقة الأخيرة عندما نفذ خوسيه كاييخون ركلة ركنية قابلها المدافع السنغالي بضربة رأس قوية داخل مرمى جيانلويجي بوفون.

وسحق لاتسيو صاحب القوة الهجومية ضيفه سامبدوريا 4-صفر ليحافظ على آماله في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما ودع بنيفنتو المسابقة بعد موسم واحد عقب فوز كروتوني 2-1 على أودينيزي.

وتقدم لاتسيو 2-صفر بفضل ضربتي رأس من سيرجي ميلانكوفيتش-سافيتش وستيفان دي فري في الشوط الأول قبل أن يحرز تشيرو إيموبيلي متصدر قائمة هدافي المسابقة هدفين متتاليين في آخر خمس دقائق ليرفع رصيده إلى 29 هدفا هذا الموسم و83 هدفا مع لاتسيو.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى دور المجموعات في دوري الأبطال الموسم المقبل وفوز لاتسيو يحافظ على بقائه في المركز الرابع برصيد 67 نقطة متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن روما ثالث الترتيب.

وسجل ماورو إيكاردي، الذي رفع رصيده إلى 26 هدفا في المسابقة، وإيفان بريشيتش هدفين في الشوط الثاني لانترناسيونالي خلال الفوز 2-1 على ملعب كييفو ليحافظ على المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

وتغلب أتلانتا على تورينو بالنتيجة ذاتها ليتقدم للمركز السادس ويدفع ميلانو للسابع بعيدا عن المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي عقب خسارته المفاجئة أمام بنيفنتو يوم السبت.

وسجل دافيدي فاراوني هدفا قبل النهاية بأربع دقائق ليمنح كروتوني الفوز 2-1 على ملعب أودينيزي الذي تلقى خسارة 11 على التوالي في الدوري.

ووضع كيفن لازانيا أودينيزي في المقدمة بعد خمس دقائق من البداية لكن سيمي تعادل بعدها بدقيقتين.

ويحتل كروتوني المركز 17 برصيد 31 نقطة ويتقدم بفارق 14 نقطة على بنيفنتو الذي تأكد هبوطه.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة