عاجل

عاجل

العراق يتعادل مع البحرين بعد اثارة في الدقائق الأخيرة

تقرأ الآن:

العراق يتعادل مع البحرين بعد اثارة في الدقائق الأخيرة

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – استهل العراق مشواره في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) بالتعادل 1-1 مع البحرين بعد إثارة في الدقائق الأخيرة من مباراتهما في المجموعة الثانية يوم السبت.

ووضع جمال راشد المنتخب البحريني في المقدمة في الدقيقة 79 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد من مدى قريب في شباك جلال حسن حارس العراق.

لكن مهند عبد الرحيم أدرك التعادل للعراق قبل دقيقتين على النهاية بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة عند حافة منطقة الجزاء من الجهة اليمنى.

وقال راشد لشبكة إم.بي.سي بروسبورت التلفزيونية السعودية “الحمد لله اقتنصنا نقطة أمام منتخب قوي. نتمنى مواصلة البطولة بأحسن صورة. حاولنا استغلال المساحات في دفاع العراق وكنا ايجابيين على المرمى”.

وأبلغ مهدي كامل لاعب العراق شبكة الدوري والكأس التلفزيونية القطرية “لم نقدم المطلوب في الشوط الأول وتطور الأداء في الثاني لكن ارتكبنا خطأ ونجحوا في التسجيل منه (لكن) الأهم العودة وتسجيل هدف التعادل.

“لم ندخل أجواء البطولة بعد وسيطر الحذر على الأداء والمهم أننا اقتنصنا نقطة التعادل. مواجهتنا المقبلة مع قطر صعبة لأن المنافس قوي لكننا جاهزين لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وتتصدر قطر الترتيب بثلاث نقاط بعدما سحقت اليمن 4-صفر في وقت سابق يوم‭ ‬السبت بينما يملك العراق والبحرين نقطة واحدة لكل منهما.

ويلتقي العراق مع قطر يوم الثلاثاء بينما تلعب البحرين ضد اليمن.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة