عاجل

عاجل

البنزرتي يرحل عن الترجي والشعباني يتولى مهمة تدريب الفريق مؤقتا

تقرأ الآن:

البنزرتي يرحل عن الترجي والشعباني يتولى مهمة تدريب الفريق مؤقتا

حجم النص Aa Aa

تونس (رويترز) – قال الترجي حامل اللقب ومتصدر الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين إن المدرب فوزي البنزرتي رحل عن الفريق وسيتولى مساعده معين الشعباني المهمة مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

ولم يكشف النادي عن المزيد من التفاصيل.

ورغم أن البنزرتي قاد الترجي لفرض سيطرته على النصف الأول من منافسات الدوري التونسي واجه المدرب انتقادات شديدة بداعي عدم تقديم التشكيلة لعروض جميلة رغم انها تضم مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية.

وتصدر الترجي جدول الترتيب برصيد 33 نقطة وحافظ على سجله خاليا من الهزائم بعد أن حقق الفوز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث ويبتعد بفارق خمس نقاط عن الصفاقسي منافسه على القمة.

ويملك الترجي المتصدر أفضل خط هجوم بتسجيله 24 هدفا بينما لم تهتز شباكه الا في سبع مناسبات ويتقاسم مهاجمه طه ياسين الخنيسي مع زياد العونللي لاعب البنزرتي وعلاء المرزوقي مهاجم الصفاقسي صدارة هدافي المرحلة الأولى برصيد ستة أهداف لكل لاعب.

لكن يبدو أن جماهير الترجي لم تغفر للمدرب المخضرم خروجه من بطولة دوري أبطال افريقيا بعد خسارته أمام الأهلي المصري في دور الثمانية.

وهاجمت الجماهير الغاضبة البنزرتي عقب تعادل الفريق 1-1 امام ضيفه الصفاقسي في لقاء مؤجل بالجولة التاسعة يوم السبت الماضي.

وعبر البنزرتي، أكثر المدربين التونسيين تتويجا بالألقاب، عن غضبه من رد فعل الجماهير وأبدى رغبته في الرحيل عن الفريق.

وتولى البنزرتي (67 عاما) تدريب الترجي في يناير كانون الثاني الماضي وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري التونسي والبطولة‭ ‬العربية للاندية بمصر لكنه فشل في مهمته الرئيسية باحراز لقب دوري ابطال افريقيا التي وضعها الفريق على رأس أولوياته.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة