عاجل

عاجل

ثنائية لينجارد تنقذ يونايتد من خسارة أمام بيرنلي

تقرأ الآن:

ثنائية لينجارد تنقذ يونايتد من خسارة أمام بيرنلي

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سجل البديل جيسي لينجارد ثنائية في الشوط الثاني ليقود مانشستر يونايتد لتحويل تأخره 2-صفر إلى التعادل 2-2 أمام ضيفه بيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في أولد ترافورد يوم الثلاثاء.

تقدم بيرنلي بشكل مفاجئ في الدقيقة الثالثة عبر آشلي بارنز من مسافة قريبة وكان من الممكن أن تتحول النتيجة إلى 2-صفر لكن سكوت أرفيلد سدد فوق العارضة.

وفرض يونايتد ضغطا على منافسه لكن بيرنلي نجح في مضاعفة التقدم في الدقيقة 36 من ركلة حرة رائعة نفذها البلجيكي ستيفن ديفور من مسافة بعيدة ولم يتمكن الحارس ديفيد دي خيا من إبعاد الكرة.

وأجرى جوزيه مورينيو مدرب يونايتد تغييرين مع بداية الشوط الثاني وأعاد لينجارد فريقه للمباراة عندما قلص الفارق من ركلة بالكعب في الدقيقة 53.

وهيمن فريق مورينيو على الشوط الثاني تماما لكنه عجز عن اختراق دفاع بيرنلي حتى تمكن لينجارد من خطف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبذلك يتأخر يونايتد بفارق 12 نقطة عن غريمه مانشستر سيتي قبل مواجهة سيتي مع مضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الاربعاء.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد للصحفيين “كان يجب علينا الفوز. أشعر بالرضا عن أداء الفريق وبالطريقة التي عاد بها في المباراة بعد التأخر 2-صفر.

“لا توجد نقاط سلبية استطيع قولها عن لاعبي الفريق. أشيد بالروح ورد الفعل وبالمخاطرة التي لعبنا بها في الشوط الثاني”.

وخرج شون دايك مدرب بيرنلي من المباراة بمشاعر مختلطة لكنه عبر عن فخره بأداء فريقه الدفاعي وطريقة تعامله مع ضغط يونايتد.

وقال “أشعر بالفخر بأداء الفريق. سجلنا مبكرا ولم نتراخ وسجلنا ثانية. في الشوط الثاني سيطروا على المباراة والخروج بنقطة أمر جيد”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة