عاجل

عاجل

بن زيمة يغادر ريال مدريد وينضم إلى باريس سان جيرمان؟

تقرأ الآن:

بن زيمة يغادر ريال مدريد وينضم إلى باريس سان جيرمان؟

بن زيمة يغادر ريال مدريد وينضم إلى باريس سان جيرمان؟
© Copyright :
Karim Benzema/Twitter
حجم النص Aa Aa

هل هي إشاعة وضغط أم حقيقة ستشهدها سوق تنقلات كرة القدم خلال الصائفة المقبلة. الصحافة الاسبانية تتداول خبر رحيل مهاجم نادي #ريال_مدريد، الفرنسي الجزائري #كريمبنزيمة وعودته إلى فرنسا للالتحاق بنادي #باريسسانجيرمان الفرنسي.

وأرجعت التقارير الإعلامية رحيل بن زيمة من المرينغي إلى لانتقادات الشديدة التي يتعرض لها اللاعب من طرف جماهير الريال هذا الموسم، بعد تراجع مستواه بشكل كبير وضعف أداء النادي بشكل عام.

Karim Benzema/Twitter

ورجحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية انضمام كريم بنزيمة إلى نادي باريس سان جيرمان لتعويض المهاجم الأوروجويانى #إدينسون_كافانى، الذي قرر الرحيل من النادي الباريسي بسبب مشاكل مع النجم البرازيلى #نيمارداسيلفاسانتوس.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن رحيل بنزيمة إلى النادي الباريسي لن يكون مفاجئا وقد يتم من خلال صفقة تبادلية، حيث يحصل ريال مدريد على خدمات كافاني مقابل انتقال بنزيمة إلى باريس سان جيرمان خلال فتح سوق التنقلات في الصائفة المقبلة.

والتحق بن زيمة بنادي ريال مدريد في العام 2009 قادما من #نادي_ليون الفرنسي، حيث خاض مع الفريق الملكي 387 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 186 هدفا، وتوج مع الفريق بـ 15 لقبا.

وحاليا يحتل النادي الملكي المركز الرابع في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 35 نقطة وبفارق 19 نقطة عن المتصدر والغريم #برشلونة.