عاجل

عاجل

نيمار يتجاهل تصريحات ميسى ويؤكد أنه سعيد في باريس سان جيرمان

تقرأ الآن:

نيمار يتجاهل تصريحات ميسى ويؤكد أنه سعيد في باريس سان جيرمان

© Copyright :
REUTERS/Gonzalo Fuentes
حجم النص Aa Aa

في حوار اتخذ طابع الرد على مهاجم نادي #برشلونة الاسباني #ليونيل_ميسي، فند مهاجم #نادي باريسسانجيرمان #نيمار_داسيلفا المزاعم التي تدعي انه غير سعيد في النادي الباريسي.

وتطرق المهاجم البرازيلي لوضع في النادي الباريسي بعد حادثة صافرات الاستهجان التي واجهها أثناء مباراة #سان_جيرمان أمام #ديجون والتي فاز فيها باريس سان جيرمان بثمانية أهداف لصفر وحملت أربعة أهداف من الحصيلة الثقيلة في شباك ديجون توقيع النجم البرازيلي.

ليونيل ميسي REUTERS/Albert Gea

وقال نيمار لصحيفة ليكيب الفرنسية "انا سعيد هنا" وأضاف " قدمت على باريس سان جيرمان لكتابة التاريخ وتقديم كل ما املكه من إمكانيات وتسجيل أكبر قدر من الأهداف"،

ولم يتطرق نيمار مباشرة لخلافاته مع زميله كافاني الذي كان رجل المقابلة السبت الماضي واكتفى القول " أنا سعيد بمحيطي الجديد".

نيمار وكافاني
REUTERS/Gonzalo Fuentes

أما بخصوص ما صرح به ليونيل ميسي الأسبوع الماضي صحيفة "وورلد سوكر" الإنجليزية بشأن رحيل نيمار لم يفضل اللاعب البرازيلي الحديث عن تجربته في البارسا.

وكان ليونيل ميسي قد أشار في معرض حديثه إلى ان برشلونة لم يتأثر برحيل نيمار مضيفا ان مغادرة اللاعب البرازيلي للنادي "أعطى توازنا للفريق".

وفيما يتعلق بأنباء رحيله من باريس سان جيرمان نحو #ريال_مدريد خلال الصائفة المقبلة نفى نيمار هذا الاحتمال ووصفه بالإشاعات، مسترسلا القول بأن "عند كل ميركاتو يذكر اسمي وهذا أمر لا يمكن منعه، فاللاعبون الجيدون دائما ما تتناقل أسماءهم".