عاجل

عاجل

no comment

شاهد أفضل "بدون تعليق" لهذا الأسبوع: من سباق بالملابس الداخلية في صربيا إلى عرض عسكري بكوريا الشمالية

سباق بالملابس الداخلية

بدأ الأسبوع الحالي بسباق بالملابس الداخلية وسط البرد القارس بالعاصمة الصربية بلغراد، شارك فيه عشرات الأشخاص الاحد الماضي. وركض المتسابقون مسافة 1600 مترا على نهر الدانوب في درجات الحرارة بلغت 5 مئوية.

صور مؤثرة لإنقاذ طفل من تحت الأنقاض بإدلب

وفي سوريا، حيث لا تزال الحرب تحصد المزيد من الأرواح، تمكن عمال الإنقاذ من إخراج طفل من تحت الأنقاض يوم الاثنين، عقب انهيار منبى جراء القصف الروسي على محافظة إدلب شمالي غرب البلاد. صورة الطفل الصغير الذي ظهرت عليه آثار الصدمة والذهول أثارت مشاعر العديد من الأشخاص حول العالم.

تحطيم سيارات فاخرة

وفي الفلبين، حضر الرئيس رودريغو دوترتي الثلاثاء في مركز للجمارك في العاصمة مانيلا، عملية الإشراف على تحطيم سيارات فاخرة دخلت البلاد مهربة. ودهس جرار عملاق عشرين سيارة فاخرة يقدر ثمنها بنحو مليون يورو، من بينها سيارات جاغوار وبي إم دبليو ومرسيدس وأودي وكورفيت ولكسوس.

زلزال بتايوان

هز يوم الأربعاء زلزال مدينة هوالين بتايوان، ما أدي إلى مقتل سبعة أشخاص وإصابة نحو 258 آخرين. وعرضت وكالات الأنباء صور للحظات الزلزال الأولى من داخل أحد المتاجر، وصور آخرى أظهرت مبان متمايلة وأخرى مهدمة، فيما يحاول رجال الإنقاذ البحث عن ناجين.

عرض عسكري بكوريا الشمالية

ويوم الخميس تزامنا مع افتتاح دورة ورة الألعاب الأولمبية الشتوية بكوريا الجنوبية، نظمت جارتها اللدود كوريا الشمالية عرضا عسكريا ضخما في استعراض جديد للقوة.

قاعدة للمريخ بصحراء ظفار العمانية

وفي سلطنة عمان، قام رواد فضاء يوم الخميس بمحاكاة سطح المريخ في صحراء ظفار، نظرا لشبه تضاريسها مع الكوكب ألأحمر.

ترامب وكيم جونغ أون صديقان يتجولان بشوارع بيونغ تشاهنغ

وفي مدينة بيونغ تشاهنغ الكورية الجنوبية والتي تستضيف دروة الألعاب الأولمبية الشتوية الحالية، أقدم مويسقاران، أحدهما استرالي وآخر أمريكي على ارتداء قناعين لوجهي الرئيسيين الأمريكي دونالد ترامب والكوري شمالي كيم جونغ أون، حيث تجولا سويا كصديقين بشوارع المدينة، ما أثار جوا من المرح بين المارة الذين سارعوا إلى التقاط صور تذكارية لحدث يصعب تحقيقه في عالم الواقع.

No Comment المزيد من