عاجل

عاجل

والد يقطع 17 ألف كيلومترا على دراجة هوائية لمشاهدة إبنه في أولمبياد كوريا الجنوبية

تقرأ الآن:

والد يقطع 17 ألف كيلومترا على دراجة هوائية لمشاهدة إبنه في أولمبياد كوريا الجنوبية

حجم النص Aa Aa

اجتمع غويدو هويلر وزوجته بإبنهما المتزلج السويسري ميشا غاسر في كوريا الجنوبية بعد 17 ألف كيلومترا قطعاها على دراجتين هوائيتين لرؤية أداء ابنهما خلال منافسات التزلج الحر في أولمبياد بيونغ شانغ.

بدأ غيدو هويلر وزوجته ريتا روتيمان جولة الدراجات في مارس/ أذار 2017 إنطلاقا من مدينة أولتن في سويسرا لرؤية ميشا غاسر في منافسات الرجال في دورة الألعاب الشتوية الـ 23 في بيونج تشانغ في شرق سيول.

العائلة  اجتمعت أخيرا يوم الثلاثاء في فينيكس سنو بارك، مكان إجراء منافسات التزلج الحر والتزلج الاستعراضي ببيونغ شانغ.

غويدو وريتا مارا على 20 دولة بالدراجة للوصول إلى بيونغ شانغ، واضطرا لركوب طائرة خلال رحلتهم هذه بسبب قضايا مراقبة الحدود.

لم يتمكنا الزوجان من دخول الصين، لأن غويدو هويلر كان سيتعين عليه حلق لحيته للسماح له بالدخول إلى السفارة الصينية للحصول على تأشيرة دخول، ما دفعهما لتغيير مسار الرحلة وركوب طائرة نحو جنوب شرق آسيا. ثم طائرة أخرى إلى كوريا الجنوبية.

 غويدو وريتا وصلا إلى كوريا الجنوبية يوم السبت وركبا دراجاتهما للتوجه إلى بلدة بيونغ تشانغ. خلال مدة الرحلة أقاما الزوجان في فنادق صغيرة وحتى في خيمة على حافة الطرقات.

وقال غويدو هويلر البالغ من العمر 56 عاما، أن أصعب مرحلة في رحلتهما كانت على طول طريق بامير الذي يعد أحد أعلى الطرقات في العالم، في آسيا الوسطى.

الابن ميشاغاسر، الذي تحصل على مكانه للمشاركة في الألعاب الاولمبية الشتوية في آخر لحظة كان متيقنا من نجاح أبويه في الوصل إلى كوريا الجنوبية.

ومن المنتظر ان يواصل غويدو وريتا رحلتهما بعد مشاهدة أداء غاسر نحو اليابان قبل عودتهما الى سويسرا للتخطيط لجولة جديدة.