عاجل

عاجل

روتشديل يخطف تعادلا متأخرا من توتنهام

تقرأ الآن:

روتشديل يخطف تعادلا متأخرا من توتنهام

حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – أحرز ستيف ديفيز هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليخطف روتشديل المتعثر في الدرجة الثالثة تعادلا مستحقا 2-2 مع توتنهام هوتسبير في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الأحد.

وبدا أن البديل هاري كين قد حسم التأهل لدور الثمانية لتوتنهام من ركلة جزاء متأخرة لكن البديل ديفيز هز الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لتنطلق احتفالات جماهير صاحب الأرض.

وقال ايان هندرسون لاعب روتشديل مع هتاف جماهير الفريق “روتشديل سيذهب إلى ويمبلي” في إشارة إلى خوض مباراة الإعادة على ملعب توتنهام المؤقت “يمكنكم سماع ماذا يعني التعادل مع فريق ينتمي للدوري الممتاز للجماهير والإدارة والعاملين.

“لا يمكننا الانتظار حتى الذهاب إلى ويمبلي. شعرنا دائما أننا نملك فرصة. ستيفو (ستيف ديفيز) يملك لمسة أخيرة مذهلة والتعادل كان مستحقا”.

وأضاف “حلمت دائما باللعب في ويمبلي والآن استطيع القول إنني لعبت هناك لو كنت جاهزا وتم اختياري للعب”.

ووضع روتشديل متذيل الترتيب في الدرجة الثالثة أرضية جديدة من أجل المواجهة ضد الفريق القادم من شمال لندن الساعي للقبه الأول في كأس الاتحاد منذ 1991.

ومنح هندرسون التقدم لروتشديل في نهاية الشوط الأول وهو هدفه السادس في البطولة هذا الموسم.

وسيطر توتنهام، الذي احتاج إلى مباراة إعادة لتجاوز نيوبورت المنتمي للدرجة الرابعة في الدور السابق، على الشوط الثاني وأدرك لوكاس مورا، في مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية منذ انضمامه من باريس سان جيرمان في يناير كانون الثاني، التعادل بعد مرور ساعة.

* دفاع عنيد

واستبسل روتشديل مع لجوء توتنهام للبدلاء الكبار على رأسهم كين، الذي خاض مباراته الأولى كلاعب محترف على الملعب ذاته عندما كان يلعب معارا في صفوف ليتون اورينت، وديلي آلي وايريك لاميلا بحثا عن الفوز.

ودافع صاحب الأرض بقوة لكن آلي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء وانبرى كين لتسديد ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 89 وبدا أن الأمر انتهى.

لكن مات دون أرسل تمريرة عرضية لتصل إلى ديفيز بعد لمسة من توبي الدرفيرلد ليسددها داخل المرمى.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام “كأس الاتحاد سحر. لدينا فرصة أخرى في ويمبلي كما كان الوضع قبل ذلك.

“ليس من السهل خوض مباريات مثل هذه. بالتأكيد أردنا الفوز لكننا نملك فرصة الانتصار”

وتابع “نملك تشكيلة كاملة لائقة بدنيا وستكون فرصة أخرى للاعبين للعب في ويمبلي ولدينا فرصة بلوغ دور الثمانية”.

ويلعب الفائز من هذه المواجهة في دور الثمانية ضد سوانزي سيتي أو شيفيلد وينزداي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة