عاجل

عاجل

الروسي مازبين أول من يقود سيارة فورس إنديا الجديدة

تقرأ الآن:

الروسي مازبين أول من يقود سيارة فورس إنديا الجديدة

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – سيكون سائق التطوير الروسي نيكيتا مازبين أول من يقود السيارة الجديدة لفريق فورس إنديا المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 في اختبارات ما قبل الموسم الجديد والتي ستنطلق الاثنين المقبل في برشلونة.

ونشر فورس إنديا يوم الأربعاء جدوله للاختبارات حيث سيتسلم السائقان الفرنسي استيبان اوكون والمكسيكي سيرجيو بيريز المهمة من مازبين في اليومين التاليين بينما سيقود السائق الاحتياطي الكندي نيكولاس لطيفي السيارة يوم الخميس.

وبينما ستكون معظم الفرق الأخرى قد كشفت عن سياراتها الجديدة بحلول مطلع الأسبوع المقبل سيزيل فورس إنديا الستار عن سيارته الجديدة قبل الاختبارات مباشرة في حلبة قطالونيا.

وأعلن الفريق، الذي تزوده مرسيدس بالمحركات واحتل المركز الرابع في الموسمين الماضيين، أنه يدرس إمكانية تغيير الاسم ما جدد تكهنات وسائل الإعلام بشأن احتمال تغيير الملكية.

ويملك فيجاي ماليا فريق فورس إنديا ويديره ويقاوم طلبا تقدمت به الحكومة الهندية لتسلمه من بريطانيا حيث يواجه تهما بالاحتيال.

وقال ماليا، الذي لم يغادر بريطانيا منذ مارس آذار 2016، إن تغيير الاسم قد يمنح الفريق مزيدا من الجاذبية للرعاة المحتملين.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة