عاجل

عاجل

تشسكا يهزم رد ستار 1-صفر ويبلغ دور الستة عشر في الدوري الأوروبي

تقرأ الآن:

تشسكا يهزم رد ستار 1-صفر ويبلغ دور الستة عشر في الدوري الأوروبي

حجم النص Aa Aa

موسكو (رويترز) – أصبح تشسكا موسكو أول فريق يبلغ دور الستة عشر في النسخة الحالية من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما قاده آلان جاجويف للفوز 1-صفر على ضيفه رد ستار بلجراد يوم الأربعاء بعد التعادل السلبي الأسبوع الماضي في العاصمة الصربية.

وسجل جاجويف هدف المباراة الوحيد مع صفارة نهاية الشوط الأول بانهاء رائع لهجمة من مسافة قريبة بعد عمل جيد من لاعب الوسط قنسطنطين كوتشاييف.

وهيمن تشسكا، الذي فاز بكأس الاتحاد الأوروبي 2005، على المباراة في أجواء شديدة البرودة أمام رد ستار بطل اوروبا 1991 وكان يمكنه الفوز بنتيجة أكبر لكن ميلان بوريان حارس رد ستار تصدى بشكل رائع للعديد من المحاولات.

وسدد كوتشاييف كرة حادت عن المرمى من مسافة عشرة أمتار في الدقيقة 35 كما سدد البرازيلي فيتينيو فوق العارضة من مسافة بعيدة في الدقيقة 44 قبل أن يكسر جاجويف حالة الجمود.

وستقام باقي مباريات الإياب غدا الخميس حيث سيدافع بروسيا دورتموند عن تقدمه ذهابا 3-2 على اتلانتا عندما يحل ضيفا على الفريق الايطالي بينما سيحمل سيلتيك أفضلية التقدم 1-صفر عندما يلتقي مع زينيت سان بطرسبرج.

وسيلعب رازان بال شبورت لايبزيج على أرضه أمام نابولي بعد فوزه بمباراة الذهاب 3-1 في ايطاليا بينما ستكون مهمة ارسنال سهلة أمام اوسترسوندس بعد فوزه 3-صفر في السويد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة