عاجل

عاجل

وسائل إعلام إسبانية تنتقد بيل "المعزول"

تقرأ الآن:

وسائل إعلام إسبانية تنتقد بيل "المعزول"

حجم النص Aa Aa

من ريتشارد مارتن

مدريد (رويترز) – حظي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم باهتمام غير مرغوب فيه من وسائل إعلام محلية يوم الخميس عقب غياب الدولي الويلزي المنتقل للفريق مقابل مئة مليون يورو عن التشكيلة الأساسية للمرة الثالثة في أربع مباريات.

وجلس بيل بديلا في الانتصار 3-1 على ليجانيس يوم الأربعاء وكذلك أمام ريال سوسيداد ومواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

ودفع المدرب زين الدين زيدان ببيل أساسيا أمام ريال بيتيس يوم الأحد الماضي لكنه لم يظهر بشكل جيد في الفوز 5-3 حيث أهدر فرصتين سهلتين في الشوط الثاني قبل استبداله ولم يساهم في أي هدف من خماسية ريال مدريد.

وقالت صحيفة آس الإسبانية يوم الخميس “يوجد مشكلة في بيل. تحول من لاعب لا يمكن الاستغناء عنه إلى لاعب غير مؤثر بالنسبة لزيدان كما ان عروضه لا تساعده (المدرب).

“يدرك المهاجم الويلزي التغيير الذي طرأ على وضعه وتلميحاته في المباريات القليلة الماضية تعكس المزاج السيء الذي يعيشه حاليا”.

وذهبت صحيفة ماركا اليومية الاسبانية بعيدا عندما كتبت تقول في أحد تقاريرها “رصيد بيل نفد” وأن ريال مدريد قرر بالفعل بيع اللاعب البالغ عمره 28 عاما بنهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة “قدرة بيل على المشاركة في عروض الفريق تتناسب عكسيا مع ظروفه الاستثنائية. يخوض بيل المباريات مثلما يعيش. معزول في عالمه الخاص بعيدا”.

وبيل بين اللاعبين الأعلى دخلا في ريال مدريد عقب توقيعه عقدا ضخما في 2016 لكنه ابتلي بالاصابات في اخر موسمين.

وكان اللاعب في حاجة للخضوع لجراحة من تمزق في أربطة الكاحل الموسم الماضي واعترف لاحقا بأنه دفع ثمن التعجل في العودة للمباريات.

وعانى بيل خلال الموسم الحالي من مشاكل عضلية ورغم عدم تعرضه لإصابات متكررة منذ عودته للملاعب في ديسمبر كانون الأول الماضي، فانه لم يشارك في أكثر من 80 دقيقة طوال الشهر.

وفي الموسم الماضي عندما توج ريال مدريد بلقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا لم يكن لبيل أي دور مؤثر وتراجعت أهميته في الفريق الذي انتصر في اخر أربع مباريات على التوالي في كافة المسابقات.

وامتنع زيدان عن انتقاد بيل لكنه توقف أيضا عن دعمه بشكل كامل خلال الأسابيع الأخيرة.

وقال زيدان مؤخرا “أنا سعيد به. علينا أن نتعامل معه بحرص.

“ما نريده منه هو العودة إلى مستواه المرتفع لذلك نتعامل معه بهذا الشكل. حينها سنقرر ما إذا كان سيشارك في مبارياتنا المقبلة. نقدم أداء جيدا حاليا وسأعتمد على الجميع”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة