عاجل

عاجل

سترلينج قد يغيب عن نهائي كأس الرابطة

تقرأ الآن:

سترلينج قد يغيب عن نهائي كأس الرابطة

حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يوم الجمعة إن رحيم سترلينج يجاهد لاستعادة لياقته لخوض نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم أمام أرسنال بعد يوم الأحد لكن جابرييل جيسوس قد يعود.

وأضاف جوارديولا عن المهاجم سترلينج قبل أول نهائي للمدرب الاسباني مع الفريق الانجليزي “يعاني من مشكلة عضلية ولا أدري هل سيكون جاهزا يوم الاحد”.

لكن كانت هناك أنباء طيبة للمهاجم البرازيلي جيسوس الذي لم يلعب منذ اليوم الأخير لعام 2017 بسبب إصابة في الركبة حيث قال جوارديولا إنه يتحسن يوما بعد آخر.

وأوضح جوارديولا “عودة جابرييل جيسوس قريبا جدا ستعطينا دفعة معنوية كبيرة. كلنا نحتاج إلى أن يكون كل اللاعبين خاصة خط الظهر في أفضل حال”.

ويأمل جوارديولا في الفوز بأول ألقابه مع سيتي لكن رغم أهمية المناسبة قال المدرب الاسباني إنه لن يغير خططه بالاعتماد على الحارس الثاني كلاوديو برافو في مباريات الكأس.

وسيبدأ الحارس التشيلي أساسيا على ملعب ويمبلي يوم الأحد وسيجلس البرازيلي ايدرسون بين البدلاء.

وقال جوارديولا “كل مشجع له وجهة نظره لكني المدرب وانا الذي اختار وكلاوديو سيشارك”.

وسيغيب فابيان ديلف عن سيتي بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام ويجان أثليتيك عندما خسر سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد يوم الاثنين الماضي.

وهي نتيجة قال جوارديولا إنه يتعين على فريقه نسيانها أمام أرسنال.

وقال المدرب الاسباني الذي فاز في 11 من 12 مباراة نهائية للكؤوس مع برشلونة وبايرن “دائما أفضل خوض النهائي منتشيا بالفوز في مباراة قبلها. كنت أتمنى مواصلة المشوار في كأس الاتحاد لكن يتعين علينا النهوض من كبوتنا والتعافي والتركيز في المباراة التالية”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة