عاجل

عاجل

مدرب واتفورد لا يستهدف حصيلة معينة من النقاط في المباريات المقبلة بالدوري

تقرأ الآن:

مدرب واتفورد لا يستهدف حصيلة معينة من النقاط في المباريات المقبلة بالدوري

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال الاسباني خابي جارسيا مدرب واتفورد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه لا يسعى لتحقيق عدد محدد من النقاط لكنه يركز في الوقت الحالي على التعامل مع كل مباراة على حدة وذلك قبل مواجهة فريقه أمام وست بروميتش البيون في الدوري يوم السبت المقبل.

وتقدم واتفورد إلى المركز العاشر في الدوري عقب تحقيقه لانتصارين وتعادل وهزيمة واحدة في أربع مباريات بالدوري تحت قيادة جارسيا الذي حل بديلا لماركو سيلفا الشهر الماضي. وكان آخر انتصار للفريق أمام ايفرتون يوم السبت الماضي.

وعلى الرغم من التحول الذي طرأ على أداء الفريق، فان واتفورد يبتعد بفارق ست نقاط فقط عن سوانزي سيتي صاحب المركز 18 وحث جارسيا فريقه لتحقيق انتصار مهم على إستاد فيكاراج رود.

وقال جارسيا لموقع النادي على الانترنت “لا أعرف ما سيحدث في المستقبل.

“أركز فقط على المباراة المقبلة…هذه أفضل عقلية يجب ان تمتلكها. الجميع يتحدث عن عدد النقاط التي نريدها لكنني أرد بالقول ‭‭‘‬‬لا أعرف‭‭‘‬‬.

“ما أنا متأكد منه أننا بحاجة لثلاث نقاط في المباراة المقبلة أمام وست بروميتش. عندما تلعب على أرضك فانك تشعر بدعم جماهيرك. تلعب وقتها كما لو انك تملك لاعبا إضافيا”.

وتعززت صفوف واتفورد بعودة مجموعة من اللاعبين الأساسيين، بما في ذلك ميجيل بريتوس وهوريليو جوميز، أمام ايفرتون ورحب جارسيا بالوقوع في معضلة بسبب كثرة الجاهزين للعب.

وقال جارسيا “لدي الثقة في كافة اللاعبين”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة