عاجل

عاجل

أتليتيكو يبيع كاراسكو وجايتان إلى داليان الصيني

تقرأ الآن:

أتليتيكو يبيع كاراسكو وجايتان إلى داليان الصيني

حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) – باع أتليتيكو مدريد ثنائي الوسط يانيك كاراسكو ونيكو جايتان إلى نادي داليان المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم لكن النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لم يكشف عن قيمة الصفقة.

وذكرت تقارير لوسائل اعلام اسبانية أن داليان دفع 18 مليون يورو (22 مليون دولار) للحصول على خدمات الأرجنتيني جايتان. وانضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما إلى أتليتيكو في يونيو حزيرن 2016 من العملاق البرتغالي بنفيكا في صفقة قدرتها وسائل اعلام بنحو 25 مليون يورو لكنه لعب أساسيا مباراتين فقط هذا الموسم.

وقالت التقارير إن البلجيكي الدولي كاراسكو (24 عاما) انتقل إلى داليان مقابل 30 مليون يورو.

وخاض كاراسكو 124 مباراة مع أتليتيكو منذ انضمامه من موناكو في 2015 وسجل 23 هدفا وصنع 17 هدفا.

وسجل أيضا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 في مرمى ريال مدريد عندما انتهت المباراة بالتعادل 1-1 بعد وقت اضافي وخسر أتليتيكو 5-4 بركلات الترجيح.

وببيع هذا الثنائي بالتزامن مع عدم قدرة أتليتيكو على تعويضهما حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون لدى فريق المدرب دييجو سيميوني 17 لاعبا فقط في تشكيلة الفريق الاول حتى نهاية الموسم في وقت ينافس فيه على لقبي الدوري الاسباني والدوري الاوروبي.

ويحتل أتليتيكو المركز الثاني في الدوري الاسباني متأخرا بسبع نقاط عن برشلونة المتصدر والذي سيلتقيه في مباراة قمة يوم الاحد المقبل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة