عاجل

عاجل

الجزيري يطيح بديميتروف من الدور الأول لبطولة دبي للتنس

تقرأ الآن:

الجزيري يطيح بديميتروف من الدور الأول لبطولة دبي للتنس

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – تعرض جريجور ديميتروف المصنف الأول لهزيمة مفاجئة بنتيجة 4-6 و7-5 و6-4 أمام التونسي مالك الجزيري المشارك ببطاقة دعوة وذلك في الدور الأول لبطولة دبي للتنس يوم الثلاثاء.

وانتزع البلغاري ديميتروف المصنف الرابع على العالم، الذي وصل للمشاركة في البطولة وهو يقدم أداء جيدا بعد بلوغه نهائي روتردام الأسبوع الماضي، المجموعة الأولى بسهولة لكنه فشل في الاستفادة من هذا الزخم ليخسر اللقاء عقب ساعتين و17 دقيقة.

وأنقذ الجزيري، الذي بلغ دور الثمانية في دبي قبل أربع سنوات، سبعا من بين ثماني نقاط لكسر إرساله ليضمن تحقيق أكبر انتصار في مسيرته. وسيلتقي الجزيري المصنف 117 على العالم مع الهولندي روبن هاسه في الدور المقبل.

وخسر ريشار جاسكيه المصاب 6-4 و6-3 أمام الكرواتي بورنا تشوريتش المصنف 50 على العالم خلال 75 دقيقة. وخاض اللاعب الفرنسي اللقاء على الرغم من تأثره بإصابة في الركبة تعرض لها يوم الاثنين الماضي. وسيلعب تشوريتش في الدور المقبل أمام فرنسي آخر وهو بنوا بير.

وتجاوز الفرنسي لوكا بوي عقبة اللاتفي إرنستس جولبيس 6-4 و6-4 ليضرب موعدا في الدور الثاني مع كارين ختشانوف الذي فاز على اللاعب الفرنسي في نهائي بطولة مرسيليا المفتوحة مطلع الأسبوع الحالي. وتغلب ختشانوف بنتيجة 7-6 و7-6 على مواطنه الروسي دينيس ايستومين.

كما تأهل للدور الثاني الصربي فيليب كراينوفيتش والياباني يويتشي سوجيتا المصنف الثامن.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة