عاجل

عاجل

فافرينكا ينسحب من بطولتي انديان ويلز وميامي للتنس

تقرأ الآن:

فافرينكا ينسحب من بطولتي انديان ويلز وميامي للتنس

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عالميا سابقا إنه لن يشارك في بطولتي انديان ويلز وميامي المفتوحة للتنس هذا الشهر ليواصل التعافي من إصابة في الركبة.

وأنهى اللاعب السويسري البالغ عمره 32 عاما موسمه في أغسطس آب الماضي بعدما عانى من الإصابة في البطولات المقامة على الملاعب العشبية وخروجه من الدور الأول في بطولتي كوينز وويمبلدون.

وعاد فافرينكا الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى إلى البطولات في استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني لكن خرج من الدور الثاني.

وقال فافرينكا في بيان “هاتان بطولتان رائعتان لكن بعد العودة من جراحة كبيرة والمشاركة في بطولات قليلة قررت مع فريقي أنه من الأفضل البناء على التقدم الذي حققته والعودة إلى التدريبات.

“استمتعت بالعودة للمشاركة في بطولات اللاعبين المحترفين وهذا يمنحني حافزا أكبر بالعودة إلى التدريبات. هدفي هو العودة لمستواي الأفضل ومن أجل فعل ذلك سأواصل العمل بجد كل يوم”.

وبعد الهزيمة في ملبورن بارك بلغ فافرينكا الدور قبل النهائي في بطولة صوفيا المفتوحة وتبع ذلك خروجه مبكرا من بطولتي روتردام ومرسيليا إذ ودع الأخيرة بعد انسحابه بسبب الإصابة.

وانسحب الفرنسيان ريشار جاسكيه وجو-ويلفريد تسونجا من بطولة انديان ويلز بسبب إصابتين في الركبة فيما سيحل الثلاثي جيريمي شاردي ولاسلو ديري ولوكاش لاتسكو في قرعة الدور الرئيسي للبطولة بدلا منهم.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة