عاجل

عاجل

ديل بوترو يحافظ على تفوقه على تيم ويهزمه في اكابولكو

تقرأ الآن:

ديل بوترو يحافظ على تفوقه على تيم ويهزمه في اكابولكو

حجم النص Aa Aa

(رويترز) – نجح الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في الحفاظ على سجله المتفوق على منافسه النمساوي دومينيك تيم عندما فاز عليه ليل‭ ‬الخميس 6-2 و7-6 في دور الثمانية في بطولة اكابولكو المفتوحة للتنس في المكسيك.

وفاز البطل السابق لأمريكا المفتوحة بالمجموعة الأولى بسهولة لكنه عانى وبذل مزيدا من الجهد أمام المصنف السادس عالميا في المجموعة الثانية في المباراة التي أقيمت على أرض صلبة في ملعب مفتوح.

وعزز ديل بوترو سجله بالفوز على تيم للمرة الرابعة دون أن يخسر أمامه مطلقا ليتأهل لمواجهة الألماني الكسندر زفيريف المصنف الثاني في الدور قبل النهائي في وقت لاحق يوم الجمعة.

وفاز زفيريف، صاحب أعلى تصنيف في البطولة بعد انسحاب الإسباني رفائيل نادال قبل بداية البطولة، على منافسه الأمريكي رايان هاريسون 6-4 و6-1.

كما بلغ الجنوب إفريقي كيفن أندرسون الدور قبل النهائي بعد أن فاز على الكوري الجنوبي الشاب تشونج هيون 7-6 و6-4 في مباراة استغرقت ما يقرب من ساعتين وشهدت تسديد أندرسون 18 ضربة إرسال ساحقة وإنقاذه ست نقاط لكسر الإرسال.

وسيواجه أندرسون في قبل النهائي الأمريكي غير المصنف جاريد دونالدسون (21 عاما) الذي اكتسح الإسباني فليسيانو لوبيز 6-3 و6-1.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة