عاجل

عاجل

سون يقود توتنهام للفوز 2-صفر على هدرسفيلد

تقرأ الآن:

سون يقود توتنهام للفوز 2-صفر على هدرسفيلد

حجم النص Aa Aa

من ستيف تانج

لندن (رويترز) – مدد توتنهام هوتسبير سجله الخالي من الهزائم في جميع المسابقات إلى 17 مباراة متتالية بعدما أحرز سون هيونج-مين ثنائية ليقوده للفوز 2-صفر على هدرسفيلد تاون باستاد ويمبلي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ورفع توتنهام، الذي أصبح مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أول مدرب غير أوروبي يفوز في 100 مباراة في الدوري الممتاز، رصيده إلى 58 نقطة من 29 مباراة متقدما بنقطة واحدة على ليفربول الذي يواجه ضيفه نيوكاسل يونايتد.

وتألق الكوري الجنوبي سون في المباراة التي جاءت من جانب واحد وهز الشباك مرتين بعدما سجل هدفين أيضا في الانتصار 6-1 على روتشديل المنتمي للدرجة الثالثة في لقاء إعادة بالدور الخامس في كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال سون عقب تسجيله لأربعة أهداف على مدار أسبوع على الإستاد الوطني الذي يلعب عليه الفريق أثناء بناء ملعبه الجديد “نشعر بالراحة على إستاد ويمبلي ونستمتع باللعب هناك”.

ويتراجع توتنهام، الذي لم يفز في أول ثلاث مباريات في الدوري على إستاد ويمبلي، بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد، الذي سيواجه كريستال بالاس يوم الاثنين وخمس نقاط عن تشيلسي الذي سيحل ضيفا على مانشستر سيتي المتصدر يوم الأحد.

ووضع سون توتنهام في المقدمة في الدقيقة 27 عندما راوغ الحارس يوناس لوسل، الذي أنقذ العديد من الفرص، وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 54 عقب تمريرة عرضية مذهلة من هاري كين كبير هدافي الفريق.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة